رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تنتقل لمعاينة جامعة الأزهر عقب اشتباكات أمس


انتقل فريق من نيابة ثانٍ مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد مجدى عبد الغنى، وكيل أول النيابة؛ لمعاينة جامعة الأزهر عقب الاشتباكات التي شهدتها أمس الاثنين بين طلاب جماعة الإخوان الإرهابية وقوات الأمن.


وأمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات جهاز الأمن الوطنى حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحرائق التي أشعلها طلاب الإرهابية بالأشجار وسيارات الأساتذة، ومن المقرر أن تنتقل النيابة إلى مستشفى الشرطة للاستماع إلى أقوال ضابطين تمت إصابتهما بطلقات خرطوش في الاشتباكات.

كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة من حى مدينة نصر وهيئة الطرق لمعاينة جامعة الأزهر والطريق عقب قطعه من طلاب جماعة الإخوان الإرهابية أمس لحصر التلفيات والخسائر وتقدير قيمتها.

وكان العشرات من طلاب جماعة الإخوان الإرهابية بجامعة الأزهر تظاهروا أمس؛ احتجاجا على أحكام الإعدام بالمنيا وأطلقوا الخرطوش والشماريخ والمولوتوف على قوات الأمن وسيارات الأساتذة أمام كلية الزراعة.

كما قطعوا طريق مصطفى النحاس وحرقوا إطارات السيارات، مما دفع قوات الأمن إلى إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وأسفرت هذه الاشتباكات عن إصابة ضابطين بطلقات خرطوش واحتراق سيارتين لأساتذة الجامعة.
الجريدة الرسمية