رئيس التحرير
عصام كامل

مرسى وبرادلى وعويل الحضرى


• يبدو أن القدر حكم على مصر بعدم الاستقرار فى الفترة الحالية فلا حكومة نافعة ولا رئيس يريد إحكام العقل والانفصال عن جماعته، التى تورطه ليل مساء فى الاسوأ وتفعل فى مصر وكأنها تركة ورثوها فهم من يتهم ومن يستجوب ويسحل وهم من يحكم، أو النزول على رغبة الشارع بإلغاء إعلان دستورى باطل وتعديل مواد الدستور الخلافية ولا معارضة تريد الجلوس على مائدة الحوار إلا بشروط يعتبرها الرئيس لى ذراع مع أنها ضرورية للخروج بقرارات ملزمة تقى مصر شر الفوضى وتعالج الخلل الاقتصادى والاجتماعى وتنقذه هو شخصيًا من ثورة جياع قادمة لا محالة والضحية الشعب المصرى الفقير الذى لا يجد رغيف الخبز والأمل عند الله أن يخرجنا من هذا الكابوس المزعج .


•المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ قال إن أخونة الدولة قمة الديمقراطية. ربنا يسامحك لأن هذه هى الديمقراطية فى جماعتكم أن تأخذ كل شىء لنفسك والباقون يذهبون إلى الجحيم. الذى يحدث فى محافظتك عرفنا سببه الآن . يادكتور مرسى هل هذا يصلح محافظاً لأنه بيدعوا لجماعتك أم صلات القرابة والنسب عندك أهم من نصر؟.. منكم لله .

•عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر أعلن اعتزالة دوليًا لأن برادلى المدير الفنى لم يدفع به فى مباراة شيلى الودية وفضل الدفع بشريف إكرامى وذلك بعد أن أقام الدنيا وملأها صريخًا وعويلًا و نسى أنه لولا المنتخب ماعاد كحارس مرمى مرة أخرى بعد مشاكله الكثيرة مع الأندية بداية من خيانته لناديه الذى صنعه عندما جاء من كفر البطيخ وهروبه من الأهلى  لسيون السويسرى ثم المريخ السودانى فالاتحاد السكندرى ثم العودة للمريخ .

برادلى كان واقعيًا عندما أعلن قبوله اعتذار الحضرى لكن حكاية انضمامة للمنتخب حق أصيل للجهاز الفنى يعنى مافيش منتخب تانى ياحضرى . اصرخ ابكى فما تبقى لك فى الملاعب من العمر لن ينقذك .

elsabagh1965@hotmail.com
الجريدة الرسمية