رئيس التحرير
عصام كامل

بروتوكول تعاون بين "تعليم بني سويف" والمدرسة الألمانية الفندقية


أعلن رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، عن تنظيم المديرية للقاء للمدرسة الألمانية الفندقية بالجونة بالغردقة، ضمن التعاون المشترك مع مؤسسة مصر الخير، والتي تقوم برعاية وتقديم منحة لخمسين طالب وطالبة من المتفوقين في المرحلة الإعدادية في ست محافظات هي: "بنى سويف والفيوم وأسوان وكفر الشيخ والدقهلية والمنيا"، وتقدم منحة للطلاب شاملة الإقامة والمصاريف بالمدرسة.


وأضاف الدكتور صابر حسين، مسئول المنح بمؤسسة مصر الخير: أن الهدف من هذا اللقاء هو الترويج للمنحة وتعريف أكبر عدد من الطلاب بالمنحة ومميزاتها وإتاحة الفرصة للطلاب المتفوقين للدراسة بالمدرسة كمنحة من مؤسسة مصر الخير والدراسة بالغة الألمانية والإنجليزية، ويمنح الطالب شهادة معتمدة من مصر ومعترف بها بغرفة التجارة الألمانية.

وأكد مهدى حسنى، مدير المدرسة، أن المقابلات والاختيار عن طريق المؤسسة أو الاتصال بالمدرسة يأتي من خلال المديرية، ضمن بروتوكول التعاون بين المديرية والمدرسة الألمانية الفندقية.

وحضر اللقاء كل من "شعبان عكاشة وكيل المديرية، ودرويش حيدر مدير عام التعليم العام، ومعتز حسن مدير إدارة بنى سويف، وصابرينا استوتشل مدير التدريب بالمدرسة، وإسلام كندر سباتر مدرس مواد فندقية، وعدد من مديرى المدارس والطلاب وأولياء الأمور.
الجريدة الرسمية