رئيس التحرير
عصام كامل

بنعطية: أتوقع تأهل بايرن ميونخ وتشيسلي لنهائي دوري أبطال أوربا


أكد اللاعب المغربي المهدي بنعطية مدافع فريق روما الإيطالي لموقع فوتبول إيطاليا أن طموحه الموسم المقبل هو أن يلعب فريقه مثلما يلعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بعدما نجح فريق العاصمة الإيطالية في تقديم أداء رائع هذا الموسم تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، والتأهل بشكل رسمي لبطولة دوري أبطال أوربا الموسم المقبل.


وقال بنعطية مانزال في مستوى أقل من بايرن ميونيخ حامل لقب دوري أبطال أوربا وطموحي الموسم المقبل أن نلعب كرة قدم تشبه التي يقدمها الفريق الألماني وأن نكون في مستوى مماثل له".

وأضاف بنعطية "المدرب رودي جارسيا يحدثنا كثيرًا عن بايرن ميونيخ لأنه من أكثر المعجبين بطريقة لعب الفريق الألماني ويسعى لأن نصبح مثله في المستقبل وقد لعبت سابقًا مع فرانك ريبيري نجم الفريق الألماني في مارسيليا والآن ألعب مع أسطورة أخرى وهو فرانشيسكو توتي ولهذا أرى أن الأمر من الممكن تحقيقه عمليًا".

واستمر المدافع المغربي في حديثه قائلًا "أتوقع أن يكون نهائي دوري الأبطال هذا الموسم بين بايرن ميونيخ وتشيلسي، الأول قادر على تعويض الخسارة في إسبانيا خلال لقاء العودة وخصوصًا لو لعب ريبيري بمستواه الحقيقي والمعتاد بينما أرى أن تشيلسي أكثر خبرة من فريق أتليتكو مدريد المجتهد جدًا".
الجريدة الرسمية