رئيس التحرير
عصام كامل

القصاص يشيد بجهود تموين الإسماعيلية في توفير السلع الغذائية


أشاد اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، اليوم بجهود مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، خلال احتفالات محافظة الإسماعيلية بأعياد الربيع خلال الأسبوع الماضى، من خلال طرح كميات إضافية من الدقيق والسلع المختلفة، وتكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة على المخابز والأسواق والمحال العامة وخاصة محال الأسماك الطازجة والمجمدة والمملحة والمدخنة.


إذ حررت المديرية عددا من المحاضر للمتلاعبين في الدقيق العام والتحفظ على 24 طن دقيق مخالف تحت تصرف النيابة العامة وكذلك تحرير 22 تقرير مخالفة لأصحاب المخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات و12 تقرير مخالفة لأصحاب المخابز لإنتاجهم خبزا ناقص الوزن.

كما استطاعت المديرية طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية المطلوبة عن طريق الشركة العامة لتجارة الجملة من أسماك طازجة ومجمدة ومملحة ومدخنة وبيض وبيعها بالأسعار المتداولة بالأسواق وضبطت 215 كيلو من الأسماك الفاسدة وتم التحفظ عليها ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

وأكد صابر أمين، مدير مديرية التموين بالإسماعيلية، أنه كان هناك تنسيق كامل مع شركات المواد البترولية لتعزيز أرصدة المحافظة من المواد البترولية مما كان له أثر كبير في عدم حدوث أية اختناقات في تلك السلع الحيوية.

الجريدة الرسمية