رئيس التحرير
عصام كامل

زوجة تعذب نجلة زوجها انتقامًا من طليقته بالدقهلية


ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، الأحد، القبض على زوجة أب الطفلة «أمل» ووالدها، بعد اعتدائهما على الطفلة، وإصابتها بنزيف في المخ، وعدة كدمات متفرقة بأنحاء الجسم.


كان اللواء حسن عبد الحى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز منية النصر، بورود إشارة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول الطفلة أمل أحمد فاروق، «6 سنوات»، مصابة باشتباه بالارتجاج ونزيف داخلى بالبطن وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

وبسؤال والدة الطفلة بسمة عبدالجليل عبدالجليل، «24 سنة»، ربة منزل، مقيمة بناحية الزرقا دمياط، اتهمت كلًا من طليقها (والد الطفلة) أحمد فاروق لطفى، «33 سنة»، موظف، وزوجته ناهد حمدين محمد، «28 سنة»، ربة منزل، مقيمين بناحية البجلات مركز منية النصر، بالتعدى على نجلتها بالضرب بالأيدى، وإحداث إصابتها، وذلك حال تواجدها طرف والدها بناحية البجلات.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث منية النصر، لكشف ملابسات الواقعة، وتمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط المتهمين.

 وبمواجهتهما قررت الثانية بأنها صفعت الطفلة على وجهها فسقطت على الأرض، وحدثت إصابتها، بينما أنكر الأول تعديه على نجلته، وأنه علم بالواقعة من بعض الأهالي حال تواجده خارج المنزل.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7112 جنح مركز شرطة منية النصر لسنة 2014م، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

الجريدة الرسمية