رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور انطلاق مسابقات الأولمبياد الخاص فرع القاهرة


انطلقت بملاعب مركز شباب الجزيرة اليوم ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري لفرع القاهرة في رياضات كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة وكرة اليد وألعاب القوى، بحضور محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندسة أمل مبدي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري وسامي عنتر رئيس عمليات اللجان المنظمة للألعاب الأقليمية الثامنة القادمة للأولمبياد الخاص.


شارك في المسابقات والتي تستمر اليوم وغدًا 550 لاعبا ولاعبة يمثلون 55 هيئة من محافظة القاهرة من بين الجمعيات الأهلية ومدارس التربية الفكرية والأندية الرياضية.

أكدت المهندسة أمل مبدي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري أن إقامة ألعاب ومسابقات فرع القاهرة يأتي ضمن استعدادات الأولمبياد الخاص المصري لإقامة الألعاب الوطنية بمشاركة محافظات مصر المختلفة.

وأشارت مبدي إلى أن الألعاب الوطنية ستشكل من خلالها وبشكل نهائي المنتخب المصري المشارك في الألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص والتي ستقام بمصر في ديسمبر المقبل في 16 رياضة متنوعة والتي من المقرر إدراجها بالألعاب الإقليمية.

والجدير بالذكر أن شهر أبريل قد شهد عدة أحداث متتالية أهمها المؤتمر الصحفي للإعلان عن فوز مصر بتنظيم الألعاب الإقليمية الثامنة تلاه إقامة ألعاب ومسابقات فرع الجيزة بنادي حدائق الأهرام ويوم الرياضات الموحدة بنادي بالم هيلز ليختتم بألعاب ومسابقات فرع القاهرة.
الجريدة الرسمية