رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية.. تامر حسني: mbc خالفت العقد واختصرت حلقات "رحلة صعود".. أحمد جمال يوضح حقيقة علاقته العاطفية بسلمى رشيد.. خالد سليم يتبرأ من فيلم "كارت ميموري".. كريم الأبنودي: فيلمي القادم مع السبكي


فوجىء الفنان تامر حسني باختصار إدارة قناة mbc لمدة الحلقات الخاصة ببرنامجه "رحلة صعود"، الذي تم عرضه قبل شهر تقريبًا.

قال تامر - عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مساء اليوم، الأحد -: عقدي مع المحطة التليفزيونية الخاصة ببرنامج رحلة الصعود ينص على أن تكون مدة الحلقة ساعتين، وفوجئت باختصار المدة دون الرجوع إلي ما جعلني أرفض لأن ذلك تسبب في إلغاء محاور مهمة تحدثت فيها".


وأضاف: إنه عرض عليه برنامج "شط بحر الهوى" والبرنامج يهدف لإبراز الروح المرحة لمصر وسط تراكم الأحداث السياسية والتنشيط للسياحة، فوافقت على الفور وبالفعل صورت حلقة واحدة، ولكن فوجئت بتقسيمها إلى أربع حلقات. 

أكد أن الأغنية الواردة بالبرنامج تتضمن رسالة وهدفا؛ حيث كانت ضمن سياق البرنامج خلال مشاركتي للجمهور في الاستديو، ولا تعتبر إصدارا رسميا لأحد أعمالي.

أكد المطرب أحمد جمال لـ"فيتو" أن الأخبار التي ترددت عن وجود علاقة عاطفية بينه وبين المطربة سلمى رشيد، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن سلمى بالنسبة له صديقة يقدرها على المستوى الفني والشخصي، كما أنه لا يفكر في الارتباط والزواج في هذه الفترة.
على جانب آخر قال جمال: إنه يحضر حاليا لتسجيل أغنية وطنية يتم طرحها خلال الفترة القادمة رافضًا التصريح بأي معلومات أخرى.

أكد المطرب خالد سليم، أنه تم خداعه ولن يشارك في تصوير فيلم "كارت ميموري". وكتب خالد عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" مساء اليوم: إنه لا توجد أي علاقة بينه وبين فيلم "كارت ميموري" الذي تحول فجأة ودون علمي من حلقة واحدة من مسلسل أنا قمت بتصويره إلى فيلم.. والمشكلة أنني اتفقت مع محمود فليفل منتج ومؤلف هذا المسلسل.

وتابع: بعد انتهائي من بعض الالتزامات من سفر وتصوير وتسجيلات خاصة بارتباطاتي.. اتصلت أنا والسيد حمدي بدر مدير أعمالي بـخالد مهران وحددنا ميعادا لمشاهدة ما تم تصويره في حضور ٣ من فريق الإنتاج.. وبالفعل تابعت المشاهد التي تم تصويرها بكل تركيز حتى أكوّن رأي وأتخذ قرارا يرضيني ويرضي الجميع..

واستطرد قائلًا: ولكن عاهدت كل جمهوري أن أقدم لهم كل اجتهاد يرقى لاسمي ولمكانة جمهوري.. وهو ما تأكد لي تماما من أن تحويل مشاهد المسلسل إلى فيلم أمر يخرجه عن نطاقه ولا يمكن تقبله ولم أوافق عليه وقلت رأيي بـمنتهى الصراحة لـخالد مهران.. أمام الجميع.. وبكل أمانة.

وتابع حديثه: ومع ذلك، ورغم اعتراضي، إلا أن الأخبار لم تتوقف عن "انتهائي من تصوير الفيلم وطرحه في دور العرض" وده طبعا عن طريق المكتب الإعلامي للمنتج وللفيلم.. بجد شيء غير عادل بالمرة.. وحاسس أنهم يرغموني على هذا العمل، وبيستخدموا اسمي في كل ما يتعلق بالإعلان عنه رغمًا عني.. ورغم أنهم عارفين مدى اعتراضي على الفكرة ككل.

وأضاف: أنا لن أسمح بنزول هذا العمل بأي شكل من الأشكال.. لأني باختصار.. خدعت.

يحضر الطفل كريم الأبنودي بطل فيلم "حلاوة روح" لفيلم جديد، مع المنتج محمد السبكي، ومن إخراج أحمد البدري.

وقال كريم: إنه لم يتم الاتفاق على أية تفاصيل تخص الفيلم، وسوف يتم عمل البروفات الخاصة بالدور عقب انتهاء الامتحانات الدراسية، كما يعكف حاليًا المنتج محمد السبكي على اختيار الأبطال.
الجريدة الرسمية