رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع شخصين وإصابة 21 آخرين في حادث طريق بمطروح


أسفر وقوع حادث طريق، اليوم، عن مصرع شخصين وإصابة 21 آخرين، إثر انقلاب سيارتهم بالكيلو 103 طريق مطروح- السلوم غرب مطروح.

تلقى اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، بلاغا لقسم شرطة برانى، بوقوع حادث انقلاب سيارة ووجود متوفين ومصابين، وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية إلى مكان الحادث للإشراف على سرعة نقل المصابين إلى المستشفى.


وبالفحص تبين انقلاب سيارة كانت تحمل بعض الأشخاص من مدينة السلوم في الاتجاه إلى مطروح وعقب الانقلاب فر قائدها هاربًا، وأسفر الحادث عن وفاة كل من شعبان صابر كامل، (14 سنة_عامل)، مقيم ببنى سويف، ومحمود رمضان فائق، (17 سنة)، مقيم الشرقية.

بالإضافة إلى إصابة 21 شخص آخرين من محافظات مطروح وبنى سويف والشرقية والدقهلية والبحيرة والمنيا والأقصر وسوهاج، وجميعهم عمال حرفيون وزراعيون ومصابون ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وبسؤال المصابين أيدوا ما جاء بمضمون الفحص وأضافوا أنهم يعملون في مجال المعمار بمدينة السلوم وفى طريق العودة إلى مطروح حدثت إصاباتهم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام لاستكمال العلاج وتحويل 4 مصابين منهم إلى المستشفى الجامعي الرئيسي بالإسكندرية، كما تم التحفظ على جثتى المتوفيين بمشرحة المستشفى العام، وكلفت إدارة البحث بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح برانى لحين العرض على النيابة المختصة.
الجريدة الرسمية