رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أمن البحيرة يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات بدمنهور


شنت مديرية أمن البحيرة، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية على حرم الطريق بقريتي زرقون وعاشور بمركز دمنهور.


وقاد الحملة اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، واللواء محمد طاحون مدير الأمن، واللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير الأمن، واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، واللواء السيد عيسى رئيس مدينة دمنهور، والعقيد حسن مغازي المستشار العسكري ومشاركة الزراعة والري والطرق وقوات الجيش.

وأسفرت الحملة عن إزالة 7 حالات تعد على أراض زراعية على مساحة 5 قيراط عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأحمر والخرسانة الأسمنتية على الطريق من نهاية الكوبري الدولي وحتى قرية زرقون، وإزالة 18 تعد على ترعة المحمودية بقرية زرقون طريق "دمنهور - المحمودية" عبارة عن محال ومحاجر وحظائر للمواشي على دورين تبلغ مساحة حالة التعدي الواحدة 100 متر.

كما تم إزالة 17 حالة تعد على طريق كوبري "عاشور - إدكو" بقرية عاشور على مساحات تتراوح ما بين 100 إلى 120 مترا عبارة عن أسوار ومحال ومبان بالطوب الأبيض والطوب الأحمر والمونة الأسمنتية، بالإضافة لحالة تعدى على مساحة 700 متر عبارة عن محجر وحالة أخرى مخازن أدوات صحية عبارة عن أسوار على مساحة 300 متر.
الجريدة الرسمية