رئيس التحرير
عصام كامل

نجل إخواني صنع "جسما بدائيا" لاستهداف الأمن فانفجر بمنزله


قال مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، إن المنزل الذي نشب به حريق بقرية العزيزية بمركز منيا القمح بالشرقية، ملك لـ "وليد عز الرجال" المنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، والمحبوس على ذمة قضايا عنف الجماعة، مؤكدا أن الحريق سببه محاولة نجله واثنين آخرين، صنع جسم بدائى للتفجير لاستهداف رجال الأمن، فانفجر في منزله، وهو ما أسفر عنه إصابتهم.


وكان مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق، قد استقبل منذ قليل، 3 مصابين بحروق من الدرجة الثالثة إثر تعرضهم لانفجار جسم غريب داخل منزلهم بقرية العزيزية بمركز منيا القمح بالشرقية وهم: عز الدين وليد عز الرجال 15 عاما حروق متفرقة بنسبة 70% من الدرجة الثالثة، توحيد طارق على 15 عاما حروق متفرقة بالوجه والصدر والساقين بنسبة 40% درجة ثالثة، براء ياسر عز الرجال 18 عاما حروق 90% من الدرجة الثالثة ".

وكان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدي الشلقاني مدير الحماية المدنية بالمحافظة يفيد بنشوب حريق داخل أحد المنازل بقرية العزيزية بمركز منيا القمح عقب انفجار جسم غريب داخل المنزل.

على الفور تم تكوين قوة من الحماية المدنية والمفرقعات، والانتقال لمكان الحادث، الذي أسفر عن إصابة 3 أطفال تم نقلهم لمستشفى الأحرار بالزقازيق.
الجريدة الرسمية