رئيس التحرير
عصام كامل

فوز سطوطة بلقب ملكة جمال العالم وأوباما أول المهنئين!


بعد اختبارات مضنية في المعلومات العامة والمشي بالمايوه لمائة متر واختبارات سرعة البديهة واللباقة وفنون الإتيكيت.. بالإضافة إلى مقاييس الجمال ومعالم الأنوثة الصارخة.. استقرت المسابقة على أجمل 10 نساء في العالم.. رائحة العطور النادرة تفتح شهية شاب في العشرين لالتهام البط والأوز الذي يتمايل على السجادة الحمراء.. الشعر ينسدل برشاقة ودلال على أكتاف جميلات العالم.. ملابس قصيرة للغاية وشفافة تبدي أسلحة الدمار الأنثوي الشامل.

المتسابقات يتلألأن كزهرات يانعة بضة تسحر العقول والقلوب.. كانت سطوطة تقف بدلال وثقة.. مطمئنة إلى أنها جميلة الجميلات وأنها خارج المنافسة.. ويتم اختيار أجمل 3 نساء في العالم وبالطبع كانت سطوطة بينهن.. البنات اللاتي خرجن من المسابقة بكين حظهن العاثر-زي العاثر من رمضان بالظبط- وتصدح الموسيقى الناعمة لترقص الجميلات الثلاث على أنغامها.. قلوب الرجال لا تحتمل كل هذا الجمال.. وعيون المشاهدات تلتهم أجسادهن التهامًا وغيرة..

وفجأة تتوقف الموسيقى ويعلن مذيع الحفل فوز سطوطة الفنجري بلقب ملكة جمال العالم.. تقبلها الوصيفتان وتضع ملكة جمال العالم السابقة التاج فوق رأس سطوطة.. وتبث وكالات أنباء العالم الخبر بالصور والفيديو..

وكما تعلمون أسرار العلاقة التي ربطت أوباما بسطوطة والتي استمرت سنوات في الخفاء.. فلم يملك أوباما مشاعره واتصل بسطوطة ليهنئها باللقب.. وكان جزاؤه ضربات متلاحقة على رأسه بـ"أبو وردة" من ميشيل هانم أوباما!
الجريدة الرسمية