رئيس التحرير
عصام كامل

حجز "فني تكييفات" بالعمرانية لإمداده "الإرهابية" بالأموال


أمرت نيابة العمرانية برئاسة أحمد المغازى بحجز متهم بتمويل جماعة الإخوان الإرهابية وإمدادها بالأموال والمشاركة في أعمال الشغب والعنف، 24 ساعة لحين ورود تحريات جهاز الأمن الوطني.


كما أمرت النيابة بتحريز جهاز "لاب توب" للمتهم وإرساله إلى خبراء فنيين بوزارة الداخلية لفحصه وإعداد تقرير به.

وكشفت تحقيقات رامى عادل مدير نيابة العمرانية أن المتهم "سامح.م - فني تكييفات" من المنتمين إلى الجماعة الإخوان الإرهابية أثناء استقلاله سيارته بشارع الهرم وعثر بحوزته على مبلغ 11 ألف جنيه "ولاب توب" يحوي صورا له أثناء اعتصامه في رابعة العدوية فضلا عن عدة إشارات لرابعة وصورا للرئيس المعزول محمد مرسي.

وواجهته النيابة بتحريات أجهزة البحث الجنائي التي أوردت أن المتهم من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وأن المبلغ المضبوط بحوزته لتمويل نشاطات الجماعة وأعمال العنف التي تشهدها المسيرات.

بينما أنكر المتهم ما نسب إليه من اتهامات، وأقر أنه انضم لاعتصام رابعة العدوية تضامنا مع جماعة الإخوان لوفاة بعض أقاربه في أحداث الحرس الجمهوري وأن الأموال المضبوطة خاصة بعمله.

على الجانب الآخر فرغت النيابة جهاز الـ"لاب توب" المضبوط مع المتهم وتبين احتواءه على فيديوهات سخرية من المشير عبد الفتاح السيسي ووزارة الداخلية ومن الدستور المصري والتي أمرت بتحريزها للفحص.

الجريدة الرسمية