رئيس التحرير
عصام كامل

تكريم رئيس لجنة الموارد البشرية ودعم المهرجانات بجنوب سيناء


كرم اللواء محمد سامح مباشر رئيس الاتحاد المصري للجودو الدكتورة هبة زهران رئيس لجنة الموارد البشرية ودعم المهرجانات لمحافظة جنوب سيناء تقديرا لمجهوداتها في دعم قطاع السياحة بشرم الشيخ والمدن السياحية بالمحافظة.


من ناحيتها أعربت "زهران" في تصريح خاص لــ "فيتو"، عن بالغ سعادتها بالتكريم قائلة: "هذا وسام على صدري وتكليف اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لي بتولى رئاسة لجنة الموارد البشرية ودعم المهرجانات بالمحافظة تكليف وليس تشريف ".

وتعهدت بالاستمرار في العمل الجاد والمخلص وبذل مزيدا من الجهد لازدهار السياحة وانتعاشها لتظل شرم الشيخ عروس البحر الأحمر وقبلة السائحين.

ووجهت الشكر والتقدير لشعوب وحكومات الدول العربية الشقيقة لمساندتهم الشعب المصري في الأوقات العصيبة وتشجيعهم لتنشيط السياحة والسفر إلى مصر في الوقت الذي تحارب في السياحة المصرية من العديد من دول الاتحاد الأوربي.

جاء ذلك خلال حفل عشاء بأحد فنادق شرم الشيخ الكبرى للمشاركين من جميع الدول ضمن فعاليات البطولة العربية الثالثة عشر للشباب والخامسة عشر للناشئين بنين وبنات والتي تستضيفها شرم الشيخ بحضور رئيس الاتحاد العربى للجودو نعمان شاهر.

يذكر أن البطولة العربية للجودو انطلقت فعالياتها يوم 23 من الشهر الجاري وتختتم فعالياتها اليوم الأحد تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمشاركة 250 لاعبا يمثلون 11 دولة عربية هي مصر والجزائر والمغرب وتونس والسعودية والكويت والإمارات واليمن وليبيا والأردن وسوريا.
الجريدة الرسمية