رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر كواليس لقاء السيسي بنجوم الرياضة.. "الماسة" يحتضن المؤتمر.. و"مرتجي" و"مرزوق" كلمة السر.. 3 ساعات ونصف محصلة الجلسة.. والصلح بين رئيس لجنة الأندية وشوبير "الأبرز".. غداء فايف ستارز لنجوم الرياضة


استحوذ لقاء المشير عبد الفتاح السيسي المرشح للانتخابات الرئاسية بنحو 60 من نجوم الرياضة المصرية، اليوم السبت، لمناقشة برنامجه الانتخابى ومطالب الرياضيين على اهتمام الشارع الرياضى، ما دفع الجميع للبحث والتنقيب عن كواليس الجلسة التي استمرت 3 ساعات ونصف داخل فندق الماسة التابع للقوات المسلحة.


"كواليس خاصة"

"فيتو" رصدت اجتماع السيسي بالرياضيين من زاوية جديدة بالكشف عن كواليس الجلسة التي دعا إليها السيسي بالتشاور مع الثنائى خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، ومازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات، المسئولين عن الجانب الخاص بالشباب والرياضة في حملة الفريق السيسي، حيث تم الاتفاق معهما على دعوة جميع أطياف الأسرة الرياضية للاجتماع مع المشير السيسي لبحث سبل النهوض بالبلاد، والسعى نحو مستقبل مشرق وهو ما أسفرت عنه الجلسة التي جمعت الجانبين اليوم.

"الصلح التاريخي"

وكان الحدث الأبرز في لقاء السيسي بأسرة الرياضة المصرية اليوم هو الصلح التاريخى الذي قاده المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بين رئيس نادي الزمالك والإعلامي أحمد شوبير بعد أن طالب الجميع السيسي بضرورة التدخل لإنهاء الصدام المشتعل بينهما بوسائل الإعلام، وانتهى الأمر بتدخل السيسي الذي أنهى الأمر واجتمع شوبير ورئيس نادي الزمالك على مائدة طعام واحدة بعد انتهاء الجلسة التي شهدت الاستماع إلى روئ الرياضيين للنهوض بالرياضة المصرية، وإنهاء بعض الأزمات المستفحلة على الساحة الرياضية والتي كان أبرزها روابط الألتراس التي تم التطرق لأزمتهم من خلال طرح مبادرة لتواجد الألتراس في مكان داخل كل نادي ينتمون إليه حتى يتم رصدهم أولا بأول من قبل مجالس إدارات الأندية.

تمسك رئيس نادي الزمالك المرشح السابق لمنصب رئيس الجمهورية بضرورة إزاحة الستار في لقاء الرياضيين بالمشير السيسي حول أسباب عدم ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية، مؤكدًا أمام الجميع أن حب أعضاء ناديه وكل أنصاره للسيسي وعزمهم عقد توكيلات له وراء انسحابه من سبق الرئاسة، وهو ما أثار ضحكات المتابعين للموقف وسط تركيز شديد من قبل المشير السيسي.

في الوقت الذي طالب السيسي جميع نجوم الرياضة المتواجدين بضرورة التكاتف خلال المرحلة المقبلة من أجل عبور مرحلة عنق الزجاجة التي تمر بها البلاد، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة تتطلب العمل بجد وإخلاص من أجل إعادة البلاد إلى طريقها الصحيح.

"فرمان محلب"

يذكر أن اجتماع السيسي بالرياضيين اليوم لم يشهد تواجد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بناء على فرمان إبراهيم محلب رئيس الوزراء بشأن عدم مشاركة أي وزير بأى حملة دعائية أو انتخابية خاصة بالمرشحين، مع التأكيد على أن عبد العزيز أحد الداعمين وبقوة للسيسي في انتخابات الرئاسة المرتقبة.
الجريدة الرسمية