رئيس التحرير
عصام كامل

الحبس 15 يوما للمتهمين في قضية رشوة "إسكان الإسماعيلية"


أمر المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية، اليوم السبت، حبس المتورطين في قضية الرشوة بمديرية الإسكان بالمحافظة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والتحفظ على المبلغ المالي وقدره 38 ألف جنيه الدفعة الأولى من القيمة الإجمالية للرشوة.


وكان عمرو حسام وكيل النيابة الكلية بالإسماعيلية قد باشر التحقيقات اليوم مع كل من المهندس رشدي -ص-ع" والمقاول محمد-أ-ح"والوسطاء "طارق -أ-ع" و"حسين -ح_ع "، فيما واجهتهم النيابة بالأدلة القطعية في القضية رقم 1450 لعام 2014 إداري ثالث المحافظة.

وتستأنف النيابة الكلية -الآن- تفريغ الشرائط الصوتية ومقاطع الفيديو الخاصة بعمليات الرشوة بعد انتداب خبراء الأصوات والتسجيلات.

كان جهاز الرقابة الإدارية بالإسماعيلية برئاسة اللواء مجدي يوسف وكل من العقيد محمد جودة والمقدمان خالد عبد اللطيف وحاسم رشاد قد تمكنا من الكشف عن قضية فساد كبرى بمديرية الإسكان بالمحافظة، كما نجحت في القبض على عناصرها.

وبإعداد الإجراءات القانونية اللازمة من قبل جهاز الرقابة الإدارية بالمحافظة، وعقب ثبوت الأدلة والمعلومات، تبين أن مقاول المشروع عرض رشوة مالية كبرى على الـ3 أشخاص السابق الإشارة إليهم.
الجريدة الرسمية