رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. ريـال مدريد المتألق أوربيًا يواجه أوساسونا محليًا


يستضيف ريـال مدريد اليوم السبت، ضيفه أوساسونا على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا».


ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بايرن ميونيخ يوم الأربعاء الماضي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوربا ويبحثون عن تحقيق الفوز لاستعادة المركز الثاني من برشلونة.

ويسعى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، لحسم الفوز مبكرًا في الشوط الأول من أجل إراحة لاعبيه الأساسيين قبل مباراة الإياب أمام بايرن في ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل، بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في لقاء الأربعاء.

وتحوم الشكوك حول مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة بعد خروجه في لقاء البايرن متأثرًا بالإصابة، وقد يفضل أنشيلوتي إراحته حتى يكون جاهزًا للقاء دوري الأبطال كما سيغيب مواطنه بيبي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

وفي المقابل يبحث أوساسونا عن تعزيز موقعه بعيدًا عن الفرق المهددة للهبوط في الموسم المقبل وتكرار سيناريو مباراة الذهاب الذي انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما في نوفارا.

ويمتلك ريـال مدريد 79 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني و6 نقاط أتليتكو مدريد المتصدر، علمًا بأن النادي الملكي لديه مباراة مؤجلة مع بلد الوليد.
الجريدة الرسمية