رئيس التحرير
عصام كامل

«الداخلية»: الإخوان اعتلوا كوبرى المشاة وأطلقوا النيران على أمن المطرية


أكدت وزارة الداخلية، في بيان لها اليوم الجمعة، أن أمين الشرطة "وليد شعبان عبدالعليم محمد" من قوة إدارة شرطة مترو الأنفاق التابعة للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، والمعين لتأمين كوبرى المطرية بمحطة مترو الأنفاق، استشهد اليوم الجمعة، نتيجة إطلاق مجموعة من تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية الأعيرة النارية تجاه الخدمات الأمنية وفروا هاربين.


وأوضحت الوزارة أن عناصر الإرهابية خرجوا من أحد المساجد بالمنطقة واعتلوا كوبري المشاة أعلى محطة المترو واطلقوا الأعيرة النارية تجاه الخدمات الأمنية وفروا هاربين، مما أدى ذلك إلى إصابة الأمين المذكور بطلق ناري بالصدر واستشهد في الحال، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ومشطت المكان لملاحقة الجناة وضبطهم وضبط السلاح المستخدم.

من ناحية أخرى، أكدت الوزارة أن أمين شرطة "رمضان حسن شقرانى"، من قوة الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، استشهد ظهر اليوم، أثناء مشاركته في إطفاء حريق نشب بأحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة سقيل التابعة لمركز شرطة أوسيم.

ونعت وزارة الدخلية الشهيدين اللذين ضحيا بحياتهما أثناء أدائهما لعملهما، وتعهد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بتقديم كافة أوجه الرعاية لأسرتي الشهيدين اللذين قدما أرواحهما فداءً للوطن.
الجريدة الرسمية