رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس أعضاء هيئة تدريس القاهرة: الوصول للجان مشقة وعذاب


أكد الدكتور سامح هلال، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة، أن الوصول لكلية الزراعة لحضور اجتماع الجمعية العمومية للنادي، صعب للغاية في ظل إغلاق الطرق من قبل قوات الأمن.


وأضاف هلال، بكلمته خلال اجتماع الجمعية العمومية لنادي أعضاء هيئة جامعة القاهرة، اليوم الجمعة، لانتخاب ثلث مجلس إدارة النادي بدلا من المنتهية عضويتهم، أنه استغرق ساعتين للوصول لكلية الزراعة قائلا: "الوصول لمقر اجتماع الجمعية العمومية شوطا من العذاب بسبب إغلاق الطرق".
وأشار إلى أنه من حق أعضاء هيئة التدريس بجامعتي الفيوم وبني سويف المنتمين للنادي أن يدلوا بأصواتهم في الانتخابات خاصة وأن الجامعتين كانتا منتميتين إلى الجامعة قبل الانفصال منذ سنوات.
وكان أعضاء الجمعية العمومية الذين حضورا اليوم الجمعة للمشاركة في انتخابات النادي لاختيار ثلث الأعضاء بمجلس الإدارة والذين تم إنهاء عضويتهم عن طريق القرعة ، قد أقروا الميزانية القديمة لعام 2013، وذلك بعد موافقة أغلبية الأعضاء المجتمعين اليوم.
والتي بلغت إيراداتها 3 ملايين جنيه ونصف، في حين بلغت مصروفات النادي وفقا للميزانية المعتمدة مليونا و100 ألف جنيه، وكان إجمالي الميزانية 7 ملايين و650 ألف جنيه.
الجريدة الرسمية