رئيس التحرير
عصام كامل

الهجان يفتتح فعاليات المؤتمر الطبي لمستشفى قنا العام


افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لمستشفى قنا العام بالتعاون مع نقابة أطباء قنا تحت عنوان " التعامل مع مريض الإصابات من المنظور الحديث " بحضور الدكتور هشام عطا نقيب أطباء قنا ورئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور "ممدوح أبو القاسم" وكيل وزارة الصحة بقنا والدكتور هاشم رشوان أستاذ المسالك البولية ونائب رئيس جامعة قناة السويس سابقا ومجموعة كبيرة من الأطباء والكوادر الصحية بالمحافظة.


وفى كلمته أكد محافظ قنا أن المؤتمر يهدف إلى نقل الخبرات بين الأطباء والاطلاع على آخر ما توصل إليه العلم في أقسام الطوارئ والذي تضاعفت أهميته مؤخرا نظرا لكثرة الحوادث.

وأشار إلى أن محافظة قنا تعقد باستمرار مجلس الصحة الإقليمي والذي يهدف إلى رفع كفاءة الأداء بأقسام الطوارئ والاستقبال بجميع المستشفيات والعمل على توفير كل الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان حصول المريض على خدمة صحية جيدة. وأكد أن التعاون بين مديرية الصحة والمستشفيات العامة وكلية الطب بجامعة جنوب الوادي سيساهم بشكل كبير في رفع المنظومة الصحية داخل المحافظة، وطالب بضرورة افتتاح الأقسام الناقصة بالمستشفيات حتى لا يضطر المواطن القنائي للذهاب إلى المحافظات الأخرى طلبا للعلاج.
الجريدة الرسمية