رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. الآلاف يحتشدون في مؤتمر دعم السيسي بالغربية


احتشد الآلاف من أهالي وسكان محافظة الغربية عقب صلاة الجمعة، أمام سرادق المؤتمر العام للحملة الانتخابية للمشير عبدالفتاح السيسي المرشح المحتمل للرئاسة.


وحضر في المؤتمر كل من الكاتب الصحفي والإعلامي محمد فودة ولفيف من الشخصيات العامة وأعضاء الحملة الرسمية للمشير، وذلك في إطار التواصل المجتمعي للحمله مع المواطنين في الشارع والترويج لبرنامجه الانتخابي.

وأضاف: "إن المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق والمرشح المحتمل للرئاسة، تحمل ما لا يمكن أن يتحمله بشر، وذلك بفضل دعم إرادة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو وحماية ثورته استكمالا لخارطة الطريق والمضي قدمًا نحو مستقبل أفضل لمصر".

وأكد فودة أن جموع الشعب المصري يعشقون المشير السيسي وعليهم أن يلتفوا حوله لمواجهه خطر الإرهاب وأحداث الشغب التي يرتكبها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي من جرائم في حق أبناء الوطن.

وكان المؤتمر بدأ بعزف الموسيقى وقرع الطبول وسط ترديد هتافات مؤيدة للمشير السيسي وهتافات داعمة له في خوض الانتخابات الرئاسية.

كما يتوافد أبناء المحافظة من كل ربوع القرى والمراكز انتظارًا لوصول الفنانة غادة عبدالرازق والمطربة بوسي، والذي من المقرر أن يعلن دعمهن للمشير أمام الحضور بالمؤتمر الشعبي.
الجريدة الرسمية