رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "سباق" و"داود" يعلنان تأييدهما لـ"البدوي" بانتخابات "الوفد"


عقد طارق سباق السكرتير العام المساعد لحزب الوفد وقيادات لجان الوفد المركزية بالقاهرة وعدد من قيادات الهيئة العليا لحزب الوفد لقاءً جماهيريا مساء الخميس في دار مناسبات مسجد منبر الإسلام بروض الفرج لإعلان تأييدهما للدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد الحالي، لرئاسة "الوفد" لفترة ثانية.


حضر المؤتمر عدد من قيادات حزب الوفد من بينهم محمد عبدالعليم داود، مساعد رئيس الوفد ووكيل مجلس الشعب السابق، واللواء أحمد الفولي وأحمد عودة واللواء محمد الحسيني والدكتور فخري الفقي، أعضاء الهيئة العليا للحزب، والنائبة الوفدية ماجدة النويشي والفنان خليل مرسي القيادي بالحزب ووجدي زين الدين، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوفد، كما حضر اللقاء لتأييد البدوى قيادات لجان الوفد في القاهرة وعدد من المحافظات.

أعلن خلال المؤتمر عدد كبير من قيادات لجنة الوفد بالقاهرة والمحافظات تأييد "البدوي" خلال الانتخابات المقرر إجراؤها اليوم الجمعة، بمقر الحزب بالدقي.


وأكد "سباق" خلال المؤتمر أن "البدوي" قدم الكثير خلال 4 سنوات من أجل مصر والوفد، مشددا على أن "الوفد" أول من شارك يوم 25 يناير وكان "البدوي" أول من أعلن سقوط شرعية حسني مبارك.

وأضاف سباق أن البدوي رغم كل تلك الصعوبات نجح في أن يكون الوفد الحزب المدني رقم 1 في مصر بحصوله عل 57 مقعدا في مجلسى الشعب والشورى كما كان للوفد بقيادة "البدوي" دور كبير في مواجهة نظام مرسي وإسقاطه وكان البدوي أول من أعلن سقوط شرعية مرسي يوم 30 يونيو.
الجريدة الرسمية