رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية.. أحمد البدري يتعاقد مع «السبكي» على فيلم جديد.. «زينة» تستعين بـ«بودي جارد» لحمايتها من مضايقات الجمهور..محمد رمضان في الشيخ زايد لتصوير «ابن الحلال&#


تعاقد المخرج أحمد البدري على إخراج فيلم جديد مع المنتج محمد السبكي، والتقى البدري مع السبكي بمقر مكتبه بالمهندسين، ووقعا عقد الفيلم.
ومن المقرر اختيار أبطاله خلال الفترة المقبلة، ورفض البدري الإفصاح عن أي تفاصيل تخص الفيلم، مؤكدا أنه ما زال في مرحلة التحضير حتى الآن.


لجأت الفنانة زينة، إلى الاستعانة بـ"بودي جارد"؛ لحمايتها من مضايقات الجمهور الذي أصبح ينظر إليها نظرات قاسية، في ظل الأزمة المحتدمة بينها وبين أحمد عز التي تفجرت بسبب قضية نسب الطفلين، المنظورة حاليا في محكمة الأسرة.

وقالت مصادر بمسلسل "الوسواس" لشبكة إرم الإخبارية إن "حارس زينة يرافقها طوال الوقت، أثناء ذهابها وعودتها من بلاتوه المسلسل لكنه يتركها أثناء تصوير مشاهدها الخاصة بالعمل، خصوصا أن المخرج حسني صالح يرفض تواجد أي غرباء داخل اللوكيشن، خشية تسريب أي معلومات عن المسلسل".

وتجسد زينة في المسلسل شخصية "صباح"، التي تعيش في إحدى المناطق الشعبية، حيث تعمل بائعة خضار، يلجأ إليها أهل منطقتها دائما كونها معروفة بالشهامة والشجاعة، لكنها تقع في غرام أحد أبناء منطقتها، إلا أن ظروفها المعيشية تحول دون نجاح علاقتهما".
ويشارك في بطولة "الوسواس" كل من تيم حسن وسوسن بدر ومدحت تيخة وتميم عبده.

انتقل الفنان محمد رمضان إلى منطقه الشيخ زايد لاستكمال تصوير مسلسله الرمضانى الجديد "ابن الحلال"، ويتم التصوير في إحدى الفيلات التي تمثل ديكور منزل الفنانة وفاء عامر، وذلك بعد أن تم الانتهاء من تصوير مشاهد السجن والقسم في ستوديو "ألف ليلة وليلة"، في منطقة البدرشين، ويستمر التصوير في الشيخ زايد لعدة أيام.

ويجسد محمد رمضان شخصية "حبيشة"، وهو شاب فقير قادم من الصعيد مع والدته وأخته بحثا عن معيشة أفضل بعدما ضاقت به كل سبل العيش وبالفعل يسكن في إحدى الحارات الشعبية ويعمل في مهنة بسيطة وهى نقاش باليومية، ويتعامل بطيبة وحب مع كل أهل الحارة ولا يتأخر عن خدمتهم في أي شىء، ويتحمل كل صعاب الحياة على امل أن تنفرج الأيام يوما لكن يحدث ما لم يكن يتوقعه، حيث يقع في كارثة كبرى ويتم اتهامه في جريمة قتل فيبذل كل ما في وسعه لمحاولة إثبات براءته.

مسلسل "ابن الحلال" بطولة "محمد رمضان ووفاء عامر وهالة فاخر"، وقصة وسيناريو وحوار حسان الدهشان وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل 2014.

أكد عبد الستار فتحي مدير الرقابة على المصنفات الفنية في تصريح خاص لـ"فيتو" أنه لا صحة لما تردد اليوم بشأن إعادة عرض فيلم «حلاوة روح» مرة أخرى بعد أن تم حذف تسعة مشاهد منه.

أضاف فتحي أن أزمة الفيلم ما زالت في مرحلة البحث، حيث تنظرها لجنة خاصة، ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن إعادة عرض الفيلم حتى الآن.
«حلاوة روح» من بطولة هيفاء وهبي وباسم السمرة وكريم الأبنودي وإخراج سامح عبد العزيز.
الجريدة الرسمية