رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر كواليس اجتماع الوفد الرياضي مع وزير الداخلية


أكد مصدر أمني أن اجتماع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ومرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية، وفاروق جعفر، المدير الفني لاتحاد الكرة، وعزمي مجاهد، المتحدث الإعلامي للجبلاية، ومديري النشاط الرياضي بجميع الأندية الجماهيرية، مع اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، شهد العديد من المشادات والمناقشات حول عودة الجماهير إلى المدرجات وكيفية تأمين لقاءات الدوري القادمة.


ورفض أحد المساعدين، أثناء المناقشة، تأمين الداخلية لمباريات الدوري، مبررًا بأن الأمر صعب فى الوقت الحالي لاندساس بعض العناصر الإرهابية وسط الجماهير، ما يساعد على أعمال الشغب.

وشدد الوفد الرياضى على أهمية حضور الجماهير، خاصة وأن لديهم تأثيرًا إيجابيًا على اللاعبين، ووصل الأمر إلى الموافقة النهائية من وزارة الداخلية على أهمية وتأثير الجماهير على اللاعبين، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وذلك بالتفتيش الذاتي، والتنسيق بين وزارة الداخلية ووزارة الرياضة والأولتراس.

وأضاف المصدر أن: اللواء محمد إبراهيم أكد على أن جميع أبناء الجهاز الشرطي على أتم الاستعداد لمواجهة أى صعوبات أو تحديات فى سبيل تحقيق الأمن لمصر، مطالبة مساندة الجماهير معه لتحقيق الأمن.
الجريدة الرسمية