رئيس التحرير
عصام كامل

«وايت نايتس» يهاجم «مجلس مرتضى» بعد فتح عضوية الزمالك لضباط الشرطة: الجماهير أولى من أصحاب السلطة.. قراراتكم مشبوهة وتضر بمصلحة القلعة البيضاء.. وأنتم لستم إلا خادمين لنا


هاجمت رابطة ألتراس «وايت نايتس»، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بسبب قراره بفتح عضوية القلعة البيضاء لضباط الشرطة بـ20 ألف جنيه بالتقسيط على أربع سنوات.

مهزلة
وقالت الرابطة في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، في الساعات الأولى صباح اليوم الخميس: «عندما توضع في موقف لم تختره ولكن عليك تحمل تبعاته وتصحيحه، هذا هو حال جماهير الزمالك الآن.. وها هى المهازل تطل علينا واحدة تلو الأخرى، وها هى الصدمات تتوالى دون رأفة بأحوالنا البغيضة».

وأضافت الرابطة في بيانها: «لم يكفهم احتلال مدرجاتنا، ولا إذلالنا والتحكم في متعتنا وأسلوب معيشتنا.. لم يكفهم السيطرة على اللعبة الشعبية الأولى بأنديتهم الممولة بأموال الشعب، ها هم الآن يقررون غزو نادينا وعمل عضويات بأسعار رمزية لذوى السلطة في البلاد، ويعطيهم الضوء الأخضر لذلك حفنة من ذوى العقول البخسة والضمائر المنحطة.. من أعطاكم الحق في ذلك؟.. هل صار نادي الزمالك ملكا لبعض الأشخاص وحكرا عليهم؟.. هل لمجلس الإدارة أن يتلاعب بالنادي وجماهيره وأسر شهدائه يمينا ويسارا كما يشاء؟.. هل يستطيع السيطرة عليه كالعصابات والمافيا؟». 

قرارات مشبوهة
وتابع البيان: «بدلا من أن تفتح العضويات للجماهير العاشقة والجموع الغفيرة التي تناضل وتقاسى وتحتمل لأجل ناديها، أصبحت حكرا على أصحاب السلطة.. عااار عليكم، وعلى قراراتكم المشبوهة.. أنتم لستم إلا خادمين للنادي وجماهيره وأعضائه، وليبقى الزمالك حرا مستقلا بعيدا عن ألاعيبكم القذرة المتوحشة، وليظل الزمالك ملكا لجماهيره وحدهم لأبد الآبدين».

النادي ليس للقتلة
وواصلت الرابطة: «المجموعة هنا تعلن رفضها الصريح لتصرفات إدارة نادي الزمالك المنتخبة حديثًا، التي لم تكتف بإضاعة حقوق اللاعبين والجماهير من أول يوم، بل وصل الأمر إلى اتخاذ قرارات تضر بمصلحة الزمالك على المدى البعيد، في محاولة لجعله عزبة للنظام الفاسد في البلاد.. ولا حاجة هنا للقول بأن مجموعة ألتراس (وايت نايتس) تتابع كل التطورات داخل النادي يوميا، فإذا كانت جماهير الزمالك هي الرقيب عليكم داخل المدرجات، فـ(الوايت نايتس) هي الرقيب عليكم في كل حين، حتى عودة الجماهير».

كانت وزارة الداخلية تلقت عرضا لانضمام ضباطها إلى عضوية نادي الزمالك للألعاب الرياضية بمبلغ لا يزيد عن 20 ألف جنيه تدفع على أربعة أقساط بواقع 5 آلاف جنيه كل عام.
الجريدة الرسمية