رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. إنبي ينجو من كمين الداخلية بتعادل إيجابي


تمكن فريق إنبي من خطف تعادل إيجابي من فريق الداخلية، في المباراة التي انتهت منذ قليل بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مباريات الأسبوع الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.


وشهد الشوط الأول إحراز الداخلية هدفا مبكرًا عن طريق سانو يوسف في الدقيقة 17 من تمريرة بينية من عبد العزيز موسى لاعب وسط الفريق خلف دفاعات الفريق البترولي، أحسن سانو استغلالها ليحرز الهدف الأول لفريقه.

وحاول بعدها لاعبو إنبي الضغط على دفاعات فريق الداخلية من أجل إحراز هدف التعادل إلا أن دفاع وتركيز حارس المرمي أحمد فوزي حالا دون تعادل إنبي لينتهي الشوط بتقدم الداخلية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو إنبي إدراك التعادل وشنوا أكثر من هجمة على مرمى الفريق الشرطي، قبل أن يتمكن يوسف بيبو من مباغتة فريق إنبي بالهدف الثاني للفريق الشرطي في الدقيقة 70.

وبهذا الهدف الثاني للداخلية، دفع إنبي بكل أوراقه الهجومية أملًا في تعويض النتيجة وتقليل فارق الأهداف، لينجح صلاح عاشور في إحراز الهدف الأول للفريق البترولي في الدقيقة 82.

ومع الدقائق الأخيرة للمباراة، ينجح ديفونيه في إنقاذ إنبي من الهزيمة ليحرز الهدف الثاني لفريقه ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة.
الجريدة الرسمية