رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر الفرق الصاعدة للدور الثاني لتصفيات مراكز الشباب لكرة القدم


اختتمت المرحلة الأولى من البطولة المجمعة لدوري مراكز الشباب لكرة القدم التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة للفرق الفائزة بالمركز الأول على مستوى جميع المحافظات.


وتنافس في المرحلة الأولى 25 فريقا هم الفرق الفائزة بالمركز الأول من دوري مراكز الشباب لكرة القدم بجميع المحافظات، وتم تقسيم الفرق إلى 8 مجموعات، وشهدت المباريات منافسات ساخنة على مدى المرحلة الأولى من البطولة المجمعة التي انطلقت 16 أبريل الماضي.

وصعد لمنافسات الدور الثانى فريق مركز شباب منشأة العماري بالأقصر عن مجموعة الأقصر، ومركز شباب البلينا بسوهاج عن مجموعة سوهاج، ومركز شباب أبو تيج بأسيوط عن مجموعة المنيا، ومركز شباب أبو النمرس بالجيزة عن مجموعة القاهرة، ومركز شباب بلبيس بالشرقية عن مجموعة الشرقية، ومركز شباب دسوق بكفر الشيخ عن مجموعة دمياط، ومركز شباب العمراوى بالإسكندرية عن مجموعة الإسكندرية، ومركز شباب الإسماعيلية عن مجموعة الإسماعيلية.

وتقوم وزارة الشباب والرياضة بتقسيم الفرق الفائزة إلى مجموعتين كل مجموعة تضم 4 فرق وتقام المباريات في محافظتى القاهرة والإسكندرية، بينما تقام مباريات الدور قبل النهائى يوم السبت 3 مايو المقبل، والمباراة النهائية على استاد القاهرة الدولى الثلاثاء 6 مايو.
الجريدة الرسمية