رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تتهم «متعب» بالتعدي على ضابط وأمين شرطة أثناء عملهما.. ولاعب الأهلي ينفي الاتهامات.. والأهلي يفشل في احتواء الأزمة.. احتجاج أمناء الشرطة يزيد الأزمة تعقيدًا


باشرت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المستشار مصطفى خاطر، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، التحقيق مع لاعب النادي الأهلي، عماد متعب، لاتهامه بالتعدي على ضابط وأمين شرطة بشارع التسعين. ووجهت النيابة لمتعب تهمة التعدي على موظف عمومي أثناء تأدية عمله، وتهديده بالسلاح الشخصي للاعب، فيما نفى متعب حدوث ذلك.


وكان مصدر أمني، أكد في وقت سابق، أن لاعب الأهلي تعدى على أمين شرطة أثناء تحريره مخالفة مرورية له. وتسبب احتجاج أمناء الشرطة في قسم التجمع الأول، في تأجيل التصالح بين مهاجم الأهلي وأحد أمناء الشرطة، وعودة المشكلة إلى نقطة البداية قبل مغادرة اللاعب القسم، وطلبوا عرض المحضر الذي تم تحريره على النيابة لاتخاذ ما تراه.
المشاورات قائمة

ولا تزال المشاورات الودية قائمة بالنيابة العامة لإنهاء المشكلة، بعدما أعلنت إدارة النادي الأهلي من قبل انتهاء الأزمة التي حدثت بين عماد متعب مهاجم الفريق وأمين الشرطة، بعد الخلاف بسبب ركن سيارة متعب في مكان مخالف.

كان عماد متعب، دخل أحد المولات التجارية بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة وترك سيارته في الممنوع ما اضطر قوات المرور وضع الكلابشات بالسيارة. وفوجىء متعب، عقب خروجه من المول بوضع كلابشات المرور وعندما طالبه أمين الشرطة بدفع غرامة فورية غضب اللاعب ووقعت مشادة كلامية بينهما.

وبعدها حضر ضابط المرور المتواجد في محيط المول لفض المشاجرة بين متعب وأمين الشرطة، إلا أن متعب تعدى عليه أيضا بالسب والقذف وأشهر سلاحه المرخص في وجه الضابط وأمين الشرطة، وتم ضبطه واقتياده لقسم القاهرة الجديدة أول وعرضه على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية