رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد سمير: أرفض تحمل "ميدو" المسئولية


أكد أحمد سمير الظهير الأيمن لفريق الزمالك رفضه تحميل أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق مسئولية الخسارة التي تعرض لها الفريق اليوم من بتروجيت في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري العام.


وأوضح سمير أن لاعبي الفريق يتحملون المسئولية، رافضا توجيه أي انتقاد للزمالك أو المدير الفني بعد الخسارة في المباراة.

وأكد اللاعب أن الزمالك خسر مباراة كانت بـ6 نقاط، ومهمة في مشوار الفريق نحو المنافسة على صدارة المجموعة، مضيفا أنه يرفض انتقاد الفريق لمجرد خسارة مباراة لاسيما أن الزمالك لم يخسر بطولة ولم يفقد فرصة التواجد في المربع الذهبي والمشاركة في دورة تحديد بطل الدوري.

وأشار سمير إلى أن الفريق مر بظروف صعبة في مباراة اليوم بسبب غياب محمود فتح الله للإيقاف وياسر إبراهيم وحمادة طلبة للإصابة، موضحا أن هاني سعيد وصلاح سليمان لم يسبق لهما اللعب معا في الموسم الحالي في خط الدفاع، كما أنهما بعيدان عن المشاركة في المباريات لمدة 8 مباريات تقريبا.

وأبدى اللاعب دهشته من احتساب الحكم لركلتي جزاء لصالح الفريق المنافس خلال 7 دقائق فقط، وأضاف اللاعب أن الزمالك سيلعب مبارياته المقبلة من أجل الفوز فقط لضمان التأهل للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري، مشددا على أن هدف الزمالك في الفترة المقبلة هو التأهل للدورة الرباعية سواء كان في المركز الأول للمجموعة أو في المركز الثاني.
الجريدة الرسمية