رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. بتروجيت يدك الزمالك برباعية في الدوري


خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من نظيره بتروجيت بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الجيش الثالث بالسويس في الجولة الـ18 من المجموعة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.


وبدأت المباراة بضغط من كلا الفريقين، قبل أن يقوم محمد رجب مهاجم الفريق البترولي بتسديد كرة تصطدم بالقائم الأيسر، ليعود الزمالك ليكشر عن أنيابه عن طريق دومينيك الذي أحرز هدفا في الدقيقة 25 بعدما استغل عرضية حازم إمام، قبل أن يقوم بتروجيت بإحراز هدف التعادل عن طريق مصطفى شبيطة في الدقيقة 35 بخطأ من حازم إمام، وقام "ميدو" على الفور باستبداله بأحمد سمير.

وقد أجرى مختار مختار المدير الفنى لبتروجيت تغييرا مبكرا بخروج محمد رجب للإصابة ونزول جيمس بدلا منه الذي أربك دفاعات نادي الزمالك، حيث نجح في احتساب ركلتي جزاء لفريقه سجلهما أحمد مجدي في الدقيقة 25 ومراون محسن في الدقيقة 32 من عمر الشوط الثاني، وأحرز محمد إبراهيم الهدف الثانى عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 38 من الشوط الثانى، وأضاف جيمس الهدف الرابع لبتروجيت في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثانى.

وقام مختار مختار المدير الفني لبتروجيت بإجراء تغيير بنزول "هشام أبو خليل" بدلًا من أسامة محمد لتأمين دفاعاته ووسط الملعب والحفاظ على الفوز بنقاط المباراة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بتروجيت إلى 33 نقطة في المركز الأول بالمجموعة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 25 نقطة في المركز الثانى.
الجريدة الرسمية