رئيس التحرير
عصام كامل

القصاص يطرح أطر التعاون المشترك مع الهند في لقاء سفيرها بمصر


استقبل اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، بمكتبه اليوم الثلاثاء "نافديب سورى" سفير دولة الهند لدى مصر.

وقال القصاص، إن تلك الزيارة تأتى في إطار دعم العلاقات وأواصر المحبة والإخاء التي تربط بين مصر والهند وضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها السفير الهندى لعدد من محافظات الجمهورية.


وخلال اللقاء استعرض محافظ الإسماعيلية مع السفير الهندى أهم وأبرز المقومات الطبيعية التي تتميز بها الإسماعيلية من حيث عبقرية المكان والموقع الإستراتيجي وتوسطها لإقليم القناة وسيناء، كما استعرض عددًا من الفرص والمزايا الاستثمارية المتاحة بالمنطقة ومناقشة عدد من المقترحات الخاصة بإقامة مشروعات استثمارية مشتركة إلى جانب التوسع في الاستثمارات الهندية القائمة على أرض الإسماعيلية وسبل دعم العلاقات والتعاون بين الجانبين والتوسع في إقامة مشروعات استثمارية مشتركة جديدة.

وأكد المحافظ أن الإسماعيلية تفتح ذراعيها لجميع المستثمرين الجادين من مختلف دول العالم وتقدم لهم كل التسهيلات والتيسيرات اللازمة لإقامة مشروعات استثمارية على أراضيها وأن مصر آمنة ومستقرة.

وفيما أشاد السفير الهندى بحفاوة اللقاء وما شهده خلال الزيارة من مظاهر الجمال والمسطحات الخضراء التي تتميز بها الإسماعيلية مؤكدًا عمق العلاقات المصرية الهندية منذ فجر التاريخ وأن الهند تسعى إلى تعظيم حجم التبادل الثقافى والتجارى مع مصر إلى جانب تبادل الخبرات بين الجانبين.
الجريدة الرسمية