رئيس التحرير
عصام كامل

أيوب: الأهلي قادر على الحسم بالمغرب.. والدفاع الحسني منافس "شرس"


شدد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة العودة أمام الدفاع الحسني الجديدي المغربي المرتقبة السبت المقبل في إياب محلق دور الـ 16 بالبطولة الكونفيدرالية.


أضاف أيوب في تصريحات خاصة لـ"فيتو": مباراة العودة صعبة جدًا خاصة في ظل شراسة المنافس المغربى الذي يمتلك تحديات كبيرة لبلوغ دوري المجموعات ونظرًا لأنه النادي المغربى الوحيد بالبطولة ويمتلك طموحات عريضة لاستكمال مشواره بالبطولة.

وأوضح مدرب الأهلي أن الفريق المغربى ينافس أيضًا للفوز بدوري المحترفين المغربى، الأمر الذي يؤكد صعوبة المباراة المرتقبة السبت المقبل.

وذكر أيوب أن لاعبى الأهلي يمتلكوا من الخبرات ما يؤهلهم لحسم التأهل من المغرب، خاصة أن نتيجة الذهاب بالفوز بهدف دون رد لم تكن مطمئنة ولكننا نثق في قدرات لاعبى الأهلي على حسم التأهل لدوري المجموعات.

وأشار إلى أن الموسم الماضى شهد تعثرات بالجمة للأهلي في بطولة أفريقيا وعلى الرغم من ذلك نجحنا في التعامل معها وحصدنا بطولة أفريقيا وايضًا بطولة السوبر الافريقى ومن ثم تأتى تحديات لاعبى الأهلي والجهاز الفنى للفوز في المغرب لحسم الصعود لدوري المجوعات.

وأتم أيوب: كنت أتمنى زيادة حصيلة الأهداف في مباراة الذهاب بالقاهرة، ولكن سوء الحظ الذي واجهنا حرمانا من ذلك، ومن ثم نسعى جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب على حساب الدفاع الحسنى.
الجريدة الرسمية