رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. «مرتضى»: «باسم» مش راجع تاني و«أنا فشلت في تربيته»


قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن برنامج «البرنامج» الذي يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف على قناة «إم بي سي مصر»، لن يعود مرة أخرى.


وأضاف «منصور»، في مداخلة مع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، مساء الإثنين، أنه أجرى اتصالات مع مسئولين سعوديين للتوسط من أجل وقف البرنامج (صاحب القناة أحد رجال الأعمال السعوديين)، وانتهت هذه الاتصالات بإعلان القناة وقف البرنامج لمدة شهرين، مؤكدًا أن «البرنامج لن يعودة وهذه المدة مجرد واجهة لقرار الوقف النهائي».

وأشار «منصور»، إلى أنه «فشل في تربية باسم»، وتابع: «أنا فشلت في تربيتك أنا وأمك ياباسم».

وأعلن الإعلامي باسم يوسف، عن عودة برنامجه «البرنامج» في 30 مايو المقبل، على قناة «إم بي سي مصر».

وتبدأ الإجازة الموسمية للبرنامج والمعلن عنها سابقا على قناة «MBC مصر»، لمدة أسبوعين، ابتداء من السبت 19 أبريل، حسبما ذكر «باسم»، في وقت سابق، فيما أكدت شبكة «MBC» أن «البرنامج» سيعود إلى الجمهور يوم الجمعة 30 مايو المقبل.

وقالت قناة «ام بي سي مصر» عبر موقعها الرسمي، «ام بي سي.نت»، إن فترة الغياب المرحلي لـ«البرنامج» عن الشاشة، والممتدّة ما بين تاريخ انتهاء الإجازة الموسمية والموعد المحدَّد أعلاه للعودة، فتُدرجها «MBC مصر» ضمن إطار حرصها على حسن سير الانتخابات الرئاسية في مصر، واحترامها لمسار العملية الانتخابية فيها، وسعيها إلى عدم التأثير في توجّهات الناخبين المصريين والرأي العام».
الجريدة الرسمية