رئيس التحرير
عصام كامل

فضالى يجتمع بعمال المترو لبحث مشكلة تسرب الإيرادات


أجرى المهندس على الفضالى رئيس مترو الأنفاق اليوم الإثنين، لقاء موسعا مع العاملين بجميع الطوائف بالشركة بمواقع العمل للتعرف على سير العمل وللوقوف على منظومة وإجراءات العمل داخل الإدارات وقام بتكليفهم بإعداد تقارير تفصيلية حول رؤيتهم المستقبلية واقتراحاتهم لتطوير الإدارات في المرحلة المقبلة، مؤكدا أنه حريص على أن يقدم مترو الأنفاق خدمة مميزة للمواطنين.


واستمع رئيس المترو إلى جميع مطالب العاملين لبحثها ودراستها، للعمل على حل جميع المشكلات التي تواجه آليات العمل أولًا بأول.
على جانب آخر بدأت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بشن حملات مكثفة لكشف المتسربين الذين يستخدمون المترو دون دفع قيمة التذكرة وضبط الباعة الجائلين والمتسولين وايضًا ركوب الرجال العربات المخصصة للسيدات وعبور المواطنين من على القضبان، وتحصيل غرامات فورية من المخالفين بهدف إعادة الانضباط داخل مرفق مترو الأنفاق، وبدأت الحملة ببرنامج في عدد من المحطات الرئيسية بالخطيين الأول والثاني كمرحلة أولى وتحديدًا بمحطات " أحمد عرابي – السيدة زينب – كوبري القبة - سراي القبة – غمرة – الدمرداش – الشهداء – شبرا الخيمة – العتبة – البحوث ".

أسفرت الحملة عن ضبط العشرات من المتهربين من سداد قيمة التذكرة وضبط الباعة الجائلين والمتسولين وتم تحرير محاضر لمن امتنع عن دفع قيمة الغرامة المقررة وفى هذا السياق أكد المهندس على الفضالى رئيس مترو الأنفاق بأن الشركة مستمرة في القيام بهذه الحملات بالتنسيق مع قيادات الشرطة لحين الالتزام الكامل من الجمهور. 

وناشد جميع الركاب الالتزام الكامل بالنظام والتعليمات داخل المترو حرصًا على الصالح العام وحتى لا يتعرضوا للغرامة الفورية وطلب من السادة الركاب المساعدة على الحفاظ على النظام والالتزام بالتعليمات. 

ولاقت هذه الحملات استحسان الكثير من الركاب نظرًا لما شهدوه، وقد حرصت شركة المترو بتذكرة وتوجيه الركاب بالتعليمات العامة للمترو.

الجريدة الرسمية