رئيس التحرير
عصام كامل

المتهم بمحاولة اغتصاب الطفلة «هاجر» بالمنصورة يعترف على شركائه


اعترف المتهم بمحاولة الاعتداء جنسيًا على الطفلة «هاجر» بقرية أويش الحجر مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية على اثنين من شركائه، وتكثف مباحث المركز جهودها للقبض عليهم.


كان اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد سيد خشبة، مأمور مركز المنصورة، عن تقديم «سماح عبد السلام على حسن 34 عاما ربة منزل» مقيمة بناحية أويش الحجر ببلاغ يفيد بأن ابنتها «هاجر الدريني محمد 8 أعوام» تلميذة أثناء عودتها من المدرسة، اصطحبها مجهولون داخل «توك توك» بغرض توصيلها للمنزل، ثم خطفهوا وتعدوا عليها بالضرب وأصابوها في ظهرها وشروعوا في التعدي عليها جنسيًا، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك لاستغاثتها بالمارة فألقوها وفروا هاربين.

وتم ضبط أحد المتهمين ويدعى «عصام عطية فاروق القطب شهرته صاصا 22 عاما» عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من «ك ن، ب. م» هاربين وجار القبض عليهما، وورد التقرير الطبى للطفلة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة يفيد وجود بعض الكدمات بالظهر ولا توجد آثار تعدي جنسي عليها مطلقا.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 12605 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة 2014م، وعرض المتهم على النيابة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الجريدة الرسمية