رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ القليوبية يقدم التهاني لأسقف مطرانية شبرا الخيمة


أكد المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، أن مصر فى حاجة شديدة إلى وحدة الصف والتلاحم وإعلاء مصلحة الوطن وتعزيز دور الأمن ومساندة الجيش والشرطة حتى تستطيع مواجهة خطر الإرهاب الداهم الذي يحاول الفتك بالوطن وتعود مصر لدولة سيادة القانون الذى لا يميز بين المواطنين.


جاء ذالك خلال تقديم التهانى للأنبا مرقس، أسقف مطرانية شبرا الخيمة وتوابعها ولأقباط مصر جميعًا بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيًا لمصر الاستقرار والخروج من كبوتها إلى بر الأمان، ورافق المحافظ خلال زيارته للكنيسة كل من اللواء محمود يسرى، مدير أمن المحافظة، واللواء جمال العربي نائب مدير الأمن لمنطفة جنوب، واللواء حسن ناجى رئيس مدينة شبرا الخيمة، ومصطفى أبو حجر رئيس حى غرب، والشيخ صبرى دويدار، وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية للمحافظة.

ودعا الأنبا مرقس، فى كلمته لمصر، بأن تخرج من كوبتها وتعود لسابق عهدها وترتقي إلى المكانة التي تستحقها، وأن يحقن الله دماء أبنائها جميعا ًحتى يعود لها الأمن والأمان، مطالبا الجميع بالدعاء لمصر والاتحاد لمواجهة أعداء الوطن الذين يتربصون به ويريدون العودة به للوراء.

وفي كلمته أكد وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صبري دويدار، أن المشاركة في احتفالات الإخوة المسيحيين رسالة إلى العالم في التأكيد على أواصر الحب بين المسلمين والمسيحيين بمصر.
الجريدة الرسمية