رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. مدير مستشفى الغردقة يطمئن على مصابي حادث أتوبيس رأس غارب


اطمأن اللواء طبيب حسام الدين عبده، مدير مستشفى الغردقة العام، على مصابي حادث انقلاب أتوبيس رأس غارب – الزعفرانة المنكوب، والذي راح ضحيته 4 أشخاص ونتج عنه إصابة 47 آخرين.


وقال عبده لـ "فيتو"، إنه تم إبلاغهم في الساعة 4 والنصف فجرا بانقلاب أتوبيس بمنطقة الزعفرانة، وبعدها تم استدعاء طاقم الطوارئ جراحة وعظام وأطفال، مضيفا أنهم اطمأنوا على أرصدة بنك الدم الموجودة بمستشفى الغردقة بالإضافة إلى تبرع الكثيرين بعد سماعهم بالحادث الأليم.

وأشار عبده، أن الحالات بدأت تتوافد من مستشفى رأس غارب إلى مستشفى الغردقة العام تباعا، وتم وصول 17 حالة منهم حالة أجريت لها عملية، و2 أنابيب صدرية، وحالة نزيف داخلى تم دخولها العناية المركزة، و5 حالات قصور في الفكين، سيتم تحويلهم إلى معهد ناصر، وهناك حالتان كسر في الفقرات، وحالة اشتباه شلل رباعى ستذهب لمستشفى الأهلي.

وأكد عبده، أن هناك تنسيقا بمساعدة الدكتور محمد السيد وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر والجهات المعنية، مع مستشفى الأهلي ومستشفى بنك ناصر، وسيتم إرسال تقارير لكل حالة على حدة للمستشفى ليكونوا على أهبة الاستعداد.

من جانب آخر أشادت مصابة وزوجها بكامل الرعاية الصحية، بدور المستشفى، وقاموا بشكر أطباء المستشفى على رأسهم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر والدكتور حسام عبده، مدير المستشفى وجميع الأطقم الطبية بالمستشفى.
الجريدة الرسمية