رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الرياضية.. عامر حسين يضع الجبلاية في أزمة بسسب الهبوط.. منصور يعقد اجتماعًا مع وزير التنمية المحلية لبحث مشاكل الزمالك.. سيد معوض يواصل التمرد في الأهلي


شهدت الساحة الرياضية اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة التي نحاول أن نوجزها في نشرتنا التالية:

رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، الاقتراح الذي قدمه عدد من أندية الجمعية العمومية خلال اجتماعهم الأخير، مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، حيث طالبت الأندية بهبوط ناديين فقط بدلا من 5، معتبرة أن هذا الموسم يعتبر استثنائيا.


وعلى صعيد آخر، أصر حسين، على تطبيق نظام المسابقة، وهو هبوط خمس فرق إلى دوري القسم الثاني، على أن يهبط آخر فريقين من كل مجموعة ليكون بذلك أربع فرق، أما الفريق الخامس فسوف يشهد إقامة مباراة بين الفريق التاسع من كل مجموعة ليهبط الفريق المهزوم.

ورفض عامر حسين قرار الأندية بهبوط فريقين فقط، وهو الأمر الذي سيضع الجبلاية في مأزق مع الأندية، خاصة وأن مجلس الجبلاية أعلن أنه سيلبى مطالب مسئولي الأندية خلال الاجتماع.

فيما غاب سيد معوض عن تدريبات اللاعبين المستبعدين من قائمة فريق الأهلي لمباراة الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي إن اللائحة ستطبق على اللاعب.

وأضاف عبد الحفيظ أن اللاعب تغيب دون الحصول على إذن من الجهاز الفني ولذلك ستطبق عليه لائحة الفريق، رافضا التعليق على مشكلة اللاعب مع الجهاز، ومؤكدا أن هناك حالة من التركيز على المباراة المهمة غدا أمام بطل المغرب بدور الـــ 16 لبطولة الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن سيد معوض استبعد من قائمة الفريق التي ستخوض لقاء بطل المغرب غدا، وتغيب اليوم عن مران اللاعبين المستبعدين من القائمة.

وعلى صعيد متصل عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعًا اليوم السبت، مع عادل لبيب وزير التنمية المحلية، لحل أزمات القلعة البيضاء بشأن التراخيص الخاصة بالإعلانات المجاورة بسور النادي.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور عقد مؤتمرا صحفيا اليوم أعلن فيه عدم الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.


وعلى صعيد الأخبار العالمية ألحق فريق سندرلاند الهزيمة الأولى لتشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منذ قيادته للفريق.

وفاز سندرلاند على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز في لقاء شارك فيه محمد صلاح لاعب تشيلسي في 65 دقيقة.
الجريدة الرسمية