رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية: الكينج يتزوج من فتاة نوبية تعيش في لندن.. عمرو واكد يقيم دعوى قضائية ضد أحد الإعلاميين.. سما المصري: عقد زواجي من "أحمد موسى" مفبرك.. راغب علامة سفير للمفوضية الدولية لحقوق الإنسان


أقام الممثل عمرو واكد دعوى قضائية ضد مذيع قال إنه شارك في تعذيب مواطنين مصريين أثناء ثورة يناير داخل أحد مكاتب السياحة، مشيرًا إلى أن الجلسة تحددت في 7 مايو المقبل.


وقال واكد -عبر تغريدة له على "تويتر"، اليوم السبت: "علشان الناس المحترمة اللي ممكن تكون فاهمة غلط: أنا رفعت قضية ضد المذيع اللي أساء لي ولفق قصة كاذبة عني، الجلسة ٧/٥ وهاخد حقي منه قانوني".

عقد الفنان محمد منير قرانه مساء الجمعة على فتاة نوبية تقيم في لندن، بحسب مصادر مقربة من «الكينج»، وقالت المصادر، في تصريح لـ«فيتو»، إن «منير» حرص على أن يكون القران بـ«شكل سري»، ولم ينشر أي صور لزوجته، مشيرة إلى أن «منير» سيعلن عن زواجه بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

نفت الراقصة الاستعراضية سما المصري صحة صورة عقد الزواج العرفي الذي يربطها بالإعلامي أحمد موسي؛ والذي يتدوله نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة لـ"فيتو": "هذا الخبر ليس له أساس من الصحة، العقد الذي تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي "مفبرك"، كما أني لا أعرف أحمد موسي شخصيًا ولم ألتق به من قبل".
كان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تداولوا صورة من عقد زواج عرفي، زاعمين أنه يربط الإعلامي أحمد موسى بالراقصة سما المصرى؛ وتبين من الورقة، اسم كل منهما؛ أحمد على موسى موسى، وسامية عطية حداقة.

نصب رئيس المفوضية الدولية لحقوق الإنسان محمد شاهين أمين الفنان اللبنانى راغب علامة سفيرا للمفوضية الدولية لحقوق الإنسان في لبنان والشرق الأوسط.
وأكد شاهين أنه استقر على علامة تقديرًا لرسالته الإنسانية التي يقوم بها منذ سنوات طويلة، وآخرها ما قدمه للأطفال اللبنانيين من ذوى الاحتياجات الخاصة، وإقامة مركز لهم في مدرسته الخاصة "سان جورج".
الجريدة الرسمية