رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل زواج الكينج من فتاة نوبية.. تعرفا في مطعم بألمانيا وبدأت بينهما العلاقة.. اتخذ قرار الارتباط منذ عام واشترى فيلا بـ"الإسكندرية الصحراوي".. لم يعلم بقصتهما سوى عدد قليل من مقربيه


بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات، عقد الفنان محمد منير قرانه على فتاة نوبية تعيش في ألمانيا تدعى داليا يوسف. وأكد مصدر مقرب من الكينج أنه تعرف على هذه الفتاه هناك، ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية، لأنها من معجبات منير، والتي كانت تتابع كل خطواته الفنية.


وأضاف المصدر أن من عرف الفتاة بمنير هو أحد الأصدقاء المشتركين الذي يعيش في ألمانيا ومن أصل مصري، وهو صاحب أحد المطاعم الكبيرة هناك، وعندما كان يسافر منير لألمانيا كان يذهب بشكل مستمر لهذا المطعم الذي نشأت بينه وبين صاحبه علاقة صداقة قوية، وكانت "داليا يوسف"، زوجة الكينج، من الأشخاص الذين يترددون على نفس المكان باستمرار وهذا كان السبب في تعرف منير عليها.

واشترى منير، بعدما اتخذ قرار الارتباط منذ أكثر من عام، فيلا بطريق الإسكندرية الصحراوي وجهزها بشكل كامل دون أن يخبر أحدا بسبب هذا القرار، خاصة وأنه كان يقيم بحي جاردن سيتي وسط عدد من أصدقائه الذين استغربوا من قرار انتقاله للعيش في منطقة بعيدة عن وسط القاهرة التي اعتاد عليها، إلا أنهم سرعان ما عرفوا سبب ذلك عندما عقد الكينج قرانه أمس على "داليا"، وحرص على أن يكون الأمر في غاية السرية واقتصر على عدد قليل من المقربين له، كما لم يرتد الكينج بدلة الزفاف وفضل أن يكون بطبيعته التي اعتاد عليها كل من حوله.

وعلقت إنجي حمدي الناشطة السياسية والعضو المستقيل من حركة شباب 6 أبريل، على خبر زواج الفنان محمد منير، بقولها: "ليه يا كينج ليه تعمل في نفسك كده؟؟ ليه؟؟ كنت قدوة لكل السناجل..ليه؟؟"
وأضافت إنجي في تغريدة لها عبر "تويتر"، اليوم السبت: "مبروك يا كينج".
كما هنأ المطرب ساموزين النجم الكبير محمد منير بزواجه من فتاة نوبية.
وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ألف مبروك للكينج أخي وصديقي محمد منير الزواج أتمنى له السعادة من كل قلبي لأنه يستحق كل التقدير والاحترام بهذه المسيرة الرائعة التي دائمًا يبهرنا بها".
الجريدة الرسمية