رئيس التحرير
عصام كامل

إلغاء مؤتمر "الشعبية لدعم السيسي" ببرج العرب بعد قرار "الداخلية"


أعلنت "الحملة الشعبية الموحدة لدعم المشير السيسي" التي تضم 40 حزبًا وحملة سياسية، عن إلغاء المؤتمر الشعبى الذي كان من المقرر عقده مساء اليوم السبت، بأحد الفنادق بمنطقة برج العرب.


وقال عبد النبى عبد الستار، المتحدث الإعلامي باسم الحملة، إن: "مأمور قسم برج العرب طلب من قيادات الحملة، إلغاء المؤتمر، وذلك بعد صدور تعليمات من وزارة الداخلية، فجر اليوم، باقتصار التأمين الأمني خلال الأيام القادمة، وحتى انتهاء أعياد الربيع وشم النسيم على الكنائس ودور العبادة فقط، وعدم تأمين أية فعاليات أو مؤتمرات أخرى".

وأضاف "عبد الستار" - في تصريحات خاصة لـ "فيتو" - أنه: بالرغم من حصول الحملة على تصريح من وزارة الداخلية بإقامة المؤتمر الشعبى، إلا أن قيادات الحملة ملتزمة بقرار وزارة الداخلية لتأمين الإخوة الأقباط خلال الاحتفال بأعيادهم؛ للتصدى لأية محاولات إرهابية لإفساد فرحتهم.

يذكر أنه كان من المقرر عقد المؤتمر الشعبى للحملة، مساء اليوم، بقصر ثقافة برج العرب، وتم نقله إلى أحد النوادى بعد أن اعترض المسئولون عن قصر الثقافة على انعقاد المؤتمر؛ تنفيذًا لتعليمات المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، وهى عدم انحياز أي جهة حكومية لأي مرشح رئاسي والوقف على الحياد بين جميع المرشحين.
الجريدة الرسمية