رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. بدأ فاعليات المؤتمر العلمي الأول لـ"رياض أطفال مطروح"


بدأت اليوم فعاليات المؤتمر اﻷول لكلية رياض اﻷطفال فرع مطروح والمؤتمر العلمي الثاني لقسم العلوم النفسية بكلية رياض اﻷطفال جامعة اﻹسكندرية بعنوان "التوجهات المعاصرة في التنمية اللغوية للأطفال ذوى اﻻحتياجات الخاصة" بحضور اللواء بدر طنطاوي الغندور محافظ مطروح والدكتور أشرف محمد عبد الغني شريت رئيس قسم العلوم النفسية بكلية رياض اﻷطفال جامعة اﻹسكندرية ورئيس المؤتمر.

وبمشاركة عدد من اﻷساتذة والعلماء من كافة الجامعات المصرية والعربية من جامعة القاهرة وعين شمس واﻹسكندرية والفيوم ودمنهور والزقازيق وجنوب الوادي بالإضافة إلى مشاركة جامعة تبوك والملك سعود والقصيم بالمملكة العربية السعودية وجامعة أربد اﻷردنية وجامعة البحر اﻷحمر بالسودان.
ويهدف المؤتمر إلى تسيط الضوء على التنمية اللغوية للأطفال ذوى اﻻحتياجات الخاصة في الفئات المختلفة الذين يعانون من مشكلات وقصور في المهارات اللغوية وذلك للتعرف من خلال أساليب تشخيص وأساليب التدخل المبكر لملائمة وتنمية مهاراتهم اللغوية.
وقال الدكتور "أشرف شريت" رئيس المؤتمر إن الفاعليات تغطي محاور بحثية على مدى 3 أيام في الفترة من 19 وحتى 21 أبريل الجاري كما تناقش جلساته ما يقرب من 25 بحثا علميا وورقة عمل متخصصة بموضوع المؤتمر.
الجريدة الرسمية