رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أحدث سيارات معرض نيويورك الدولي


افتتحت أبواب معرض نيويورك الدولي للسيارات الأربعاء الماضي.

وشهد المعرض تواجدًا مكثفًا لشركات كشفت مازدا عن نسختها المحدودة MX-5 Miata 25th Anniversary Edition كما كشفت نيسان عن سياراتها مورانو الجديدة بالإضافة إلى طرازها المرتقب "نيسان سيدان النموذجية" وكشفت ميني كوبر عن طرازها Countryman حيث تعتبر أهم طراز كشفت عنه خلال فعلية المعرض.


كما كشفت آس ار تي عن نسخة خاصة من فايبر نسخة الحلبات «وجلبت» ويكون إصدارها الجديد والأقوى من "اف ار اس" وفولكس وانج كشفت عن جولف سبورت فاجن النموذجية، بالإضافة إلى عرضها لنسخة الكهربائية من جولف، وتحديثات منتصف العمر لجيتا.

ورينج روفر تكشف عن تصميمها الجديد ونظرتها للديسكفري Vision Concept SUV النموذجية، وأستون مارتن عرضت أهم طرازيها الجديدين هم نسخة “كاربون” من دي بي -9 “DB9 Carbon Edition” ونسخة جي تي من فانتيج.

مرسيدس بنز تستعرض عضلاتها بعرضها للكوبية أس63 أي ام جي “S63 AMG Coupe” الجديدة، حيث تعتبر من أهم السيارات في المعرض والذي سرقت الأنظار أه ما يميزها هو قوتها الجبارة وفخامتها في مقصورتها وطرحت حتى تنافس طرازات بنتلي كونتيننتال الكوبية، وألفا روميو تستعرض طراز 4C الكوبية.

وبي أم دبليو تكشف عن طرازها المكشوف من إم-4 الجديدة “M4 Convertible”، وقسم شيفرولية عرض أهم الطرازات وهي كورفيت Z06 الكوبية والمكشوفة، ونسخة السباقات منها، بالإضافة إلى عرض شيفرولية هيكل السيارة بالكامل حتى تسعرض تقنيتها والمواد المستخدمة في بناء الهيكل الصلب وخفيف الوزن.

وفورد اف-150 الجديدة 2015، حيث أصبحت أقوى وأكثر رفاهية من الداخل، أيضا قدراتها الأعلى في حمل حمولات أثقل.

وأهم ما عرضته فورد هو نسخة موستينج 2015 الجديدة احتفالا بـ50 عاما من أول موستينج، حيث احتوت على العديد من الأضافات والألوان الخاصة بها “سنتكلم عنها في موضوع مفصل”.

أما في جناح أنفنتي فكشفت عن طراز كيو-70 وطراز كيو80.

وكشفت كرايسلر عن مجموعتها جيب رينجيد LLC كما كشفت جاكوار عن نسختها F الرياضية وكشفت دودج عن نسختها تشارجر لعام 2015، كما تكشف تويوتا عن نسختها FV2.
الجريدة الرسمية