رئيس التحرير
عصام كامل

اتجاه داخل الأهلي لرفع أزمة "معوض" إلى "طاهر"


يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف تحويل أزمة سيد معوض الظهير الأيسر للفريق، إلى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، للتدخل لإنهائها بعد أن واصل اللاعب تمرده بشأن الغياب عن التدريبات اليوم السبت بعد استبعاده أمس السبت من قائمة مباراة الدفاع الحسني الجديدي المغربي بالبطولة الكونفيدرالية والمقرر لها غدًا الأحد.


وعلمت "فيتو" أن محمد يوسف يدرس في الوقت الحالى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهادى خشبة مدير قطاع الكرة، رفع مذكرة بكافة تفاصيل أزمة معوض إلى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لإنهائها بشكل رسمى خاصة بعد أن تسبب اللاعب في ضرب استقرار الفريق بسبب اعتراضه على عدم المشاركة في المباريات.

وأوضح المصدر أن يوسف يرفض الاحتكاك باللاعب تمامًا تجنبًا لحدوث مشكلة معه ومن ثم طالب عبد الحفيظ برفع الأمر إلى هادى خشبة مدير قطاع الكرة الذي يقوم بدوره برفع الأمر إلى محمود طاهر المشرف على فريق الكرة في ظل عدم تشكيل لجنة الكرة بعد رحيل مجلس حسن حمدى.

جدير بالذكر أن سيد معوض خرج من الحسابات الفنية لمحمد يوسف مؤخرًا وسجل غيابًا في أكثر من مرة بتدريبات الفريق وكان آخرها الغياب اليوم عن مران المستبعدين.
الجريدة الرسمية