رئيس التحرير
عصام كامل

مرتضى منصور ينسحب رسميًّا من ماراثون الانتخابات الرئاسية: «صباحي» دفع 150 جنيهًا رشوة لتحرير التوكيلات الرئاسية.. باسم يوسف يعمل لصالح أمريكا ضد الجيش المصري.. وياسر برهامي ليس سلفيًّا


أعلن المستشار مرتضى منصور، عدم ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وحضر المؤتمر من نادي الزمالك، المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، والثنائي هاني زادة، وأحمد سليمان - عضوا مجلس الإدارة - وعلاء مقلد، المدير التنفيذي للنادي.


وقال إن: عدم ترشحه يأتي استجابة لطلب أعضاء نادي الزمالك بالتفرغ لإدارة النادي. مطالبًا الدولة أن تقف على الحياد من كل المرشحين الرئاسيين، كما طالب أي مرشح يصل لكرسي الرئاسة أن يقيم دولة حقيقية، وأن يبتعد عن أصحاب الثقة.

هاجم مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، الإعلامي باسم يوسف، قائلا له: "لساني طويل على الخونة".

وقال: "إن باسم يوسف يعمل لصالح أمريكا ضد الجيش المصري"، متسائلًا: "ماذا فعل له الإعلامي أحمد موسى، والإعلامية أماني الخياط، والإعلامي إبراهيم عيسى، وغيرهم؛ كي يهاجمهم ؟".

وأكد منصور أن: الشيخ ياسر برهامي طلب لقاء كل المرشحين الرئاسيين، ولم يطلب لقاءه، وقال عندما أعلن ترشحه للرئاسة إنه سيمنع كل المحرمات.

وتساءل: "كيف للقيادي السلفي الشيخ برهامي، أن يلتقي كل المرشحين إلا من قال إنه سيمنع المحرمات؟"، مشيرا إلى أن هذا يدل على أنه لا ينتمي للسلفيين في شيء".

واتهم مرتضى، حمدين صباحي، المرشح المحتمل للرئاسة، دفع 150 جنيهًا لكل مواطن يحرر له توكيلا للترشح للرئاسة على سبيل الرشوة.

وأضاف: "على الدولة أن تقف على الحياد من كل المرشحين الرئاسيين"، مطالبًا أي مرشح يصل لكرسي الرئاسة أن يقيم دولة حقيقية، وأن يبتعد عن أصحاب الثقة.
الجريدة الرسمية