رئيس التحرير
عصام كامل

تحرير رئيس مجلس إدارة شركة سياحة مختطف بالقليوبية


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث تعرض رئيس مجلس إدارة شركة سياحة للخطف وإطلاق سراحه بعد أن طلب خاطفوه مبلغا ماليا كبيرا من أسرته حيث تبين أن المجنى عليه اتهم سائقه الخاص بخطفه بالإكراه مع آخرين وطلب فدية من نجله.


تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن بلاغا من "محمد. ا. ع" 30 سنة عضو مجلس إدارة شركة إيما تورز للسياحة بشرم الشيخ بقيام كل من" سامى. س. ع" وأشقائه محمد وعزام وأحمد باختطاف والده "إبراهيم. ع. ا" 64 سنة رئيس مجلس إدارة شركة للسياحة بشرم الشيخ حال استقلاله سيارته رقم 8197 ط ج ل ماركه كيا كارنز قيادة "وليد. م. ا " 38 سنة سائق أثناء سيره أمام ملعب كرة القدم بالقلج والاستيلاء على الهواتف المحمولة الخاصة به وعلل ذلك لوجود خلافات سابقة بينهم.

وأثناء السير في إجراءات البحث عن المجنى عليه حضر لديوان المركز المبلغ باختطافه وأبلغ بقيام الجناة بإطلاق سراحه دون حدوث ثمة تعد عليه أو سداد أي مبالغ مالية واتهم قائد السيارة خاصته المذكور بأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "موافى. ع. ع" 35 سنة عاطل السابق اتهامه في 5 قضايا " مخدرات – سلاح – سرقة " آخرها القضية رقم 12722 جنح مركز الخانكة لسنة 2012 – سرقة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10 أحوال مركز الخانكة تاريخه ملحقا للمحضر الأصلى.. وجار العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية