رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر خطة محافظة مطروح استعدادًا للصيف


أعلن السيد إمام، سكرتير عام مساعد محافظة مطروح، أنه تم إعداد خطة استعدادات موسم الصيف هذا العام بمطروح، تضمنت العديد من الضوابط والمسئوليات الموزعه على كافة الإدارات والقطاعات بمطروح.


وتضمنت الضوابط الجديدة "منع إقامة أية إشغالات أو منشآت تحجب رؤية الشواطئ بمدينة مرسى مطروح، كما تقرر غلق الطريق بداية من مقر مديرية الأمن وحتى منطقة البسنت على الكورنيش وتخصيصها للدراجات والموتوسيكلات الصغيرة والبدلات منعا لحوادث الطريق".

وأضاف إمام أن أية منشآت تقوم بالرصف في مياه البحر يتم إزالتها فورا، بالإضافة إلى منع تراخيص الفرش الليلى والتي يستحوذ أصحابها على أماكن برصيف الكورنيش ومضايقة المصطافين.

ولفت إلى أنه تم تكليف مجلس مدينة مطروح بالإعلان الرسمي عن فترة الصيف وتحديدها كبداية ونهاية لموسم الصيف بمطروح، وكذلك عرض خطة كاملة من الحماية المدنية ومجلس المدينة خاصة بعمال الإنقاذ على الشواطئ، وتوفير بياناتهم كاملة وأرقام تليفوناتهم المحمولة وإعلانها للمواطنين لتسهيل التوصل اليهم في وقت الحاجة على مدى اليوم.

وكانت محافظة مطروح عقدت اليوم اجتماعا بمركز الإعلام لعرض خطة استعدادات موسم الصيف، بحضور اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح والتنفيذين ورجال الأعمال والمستثمرين والإعلاميين بالمحافظة.
الجريدة الرسمية