رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الرياضية.. مرتضى منصور ينسحب من سباق الرئاسة خلال ساعات.. الأهلي يفوز على الزمالك في نهائيات دوري الطائرة.. بايرن ميونخ يتأهل لنهائي كأس ألمانيا.. «الأهرام» تسدد 15 مليون جنيه للأهلي


شهدت الساحة الرياضية اليوم الأربعاء أحداثا مهمة جاء في مقدمتها الأنباء القوية التي ترددت داخل نادي الزمالك حول استقرار المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء على الانسحاب من سباق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية خلال ساعات.


وكان موظفو القلعة البيضاء تجمعوا أمام مكتب مرتضى بالنادي لمطالبته بالانسحاب من الماراثون الانتخابي والتفرغ لإدارة القلعة البيضاء، ورغبتهم في عدم منافسته للمشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق.

وشهد اليوم إرسال مسئولي وكالة الأهرام للإعلان خطابا رسميا لمجلس إدارة النادي الأهلي، أكدوا خلاله أن الوكالة تقوم بسداد 15 مليون جنيه للقلعة الحمراء صباح غد الخميس وذلك بعد مطالبة مجلس إدارة الأهلي بسرعة صرف المستحقات المتأخرة لدى الوكالة لحل الأزمة المادية للنادي بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها النادي.

وعلى صعيد متصل تغلب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء في نهائيات الدوري الممتاز وقدم ﻻعبو الأهلي مباراة قوية في ظل تراجع مستوى ﻻعبي الفريق الأبيض.

فيما توج الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي سيدات بالمركز الأول في بطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على نظيره نادي الشمس في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة المركز الأوليمبي بالمعادي، بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وحرص علي السرجاني رئيس الاتحاد على تسليم الميداليات للاعبات ومعه عبد الحميد الوسيمي عضو المجلس وطلعت عبد الرحيم رئيس لجنة المسابقات، وكان نادي سبورتنج فاز على نادي هليوبوليس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وعلى صعيد الأخبار العالمية تأهل بايرن ميونخ على حساب كايزرسلاوترن إلى نهائى كأس ألمانيا، بعد فوزه الكبير بخمسة أهداف مقابل هدف ليلتقى بايرن ميونخ في نهائى كأس ألمانيا مع فريق بوروسيا دورتموند في يوم 17 من شهر مايو المقبل.

الجريدة الرسمية