رئيس التحرير
عصام كامل

القصاص يؤكد على تفعيل الإبداع الحكومي خلال مؤتمر نحو الهدف


أكد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، اليوم، أن الارتقاء بمستوى الخدمات الجماهيرية يتطلب التركيز على ضرورة الإحساس والشعور بما يعانيه المواطنون أولا والسعي الدءوب نحو التطوير والتحديث والأخذ بالاهتمام برعاية واحتضان أصحاب الابتكارات والأفكار الجديدة والمتميزة وخاصة المبدعين في المجال الحكومي، بهدف تحقيق الارتقاء بمستوى الأداء داخل الهيكل الحكومي لجميع مؤسسات الدولة وخاصة المديريات والقطاعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين.


جاء ذلك خلال مؤتمر متابعة الإبداع بالقطاع الحكومى، تحت عنوان مبادرة "نحو الهدف" والذي عقده محافظ الإسماعيلية، بحضور اللواء أحمد زهرة، السكرتير العام للمحافظة، محمد صالح، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة لمناقشة ومتابعة ما تم تنفيذه من توصيات برنامج معوقات الإبداع الحكومي الأول.

واستعرضت كريمة ناصر، منسق عام المؤتمر، أهداف مبادرة نحو الهدف وتوصيات مؤتمر الإبداع السابق وإلقاء الضوء عليها ومتابعة ما تم تنفيذه من أنشطة وإنجازات خلال الفترة من 25 نوفمبر الماضي إلى منتصف شهر أبريل الجاري.

وأشارت إلى أنه لا بد من التغلب على المعوقات الإدارية التي تواجه الموظف الحكومي وتشجيعه على الإبداع والابتكار وبناء قدرات قيادية متميزة من خلال الاستثمار الأمثل للموارد البشرية بالقطاع الحكومي.
الجريدة الرسمية