رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية.. عمرو مصطفى يمهل "الرقابة" 48 ساعة للتصريح لـ"الدساس".."السبكي" ينفي إيقاف عرض "حلاوة روح".. مذيعة راديو مصر لـ"بثينة كامل": "الناس كلها بتشتم فيكي".. محمد ضياء "يجامل" هدير مهران


هاجم المطرب والملحن عمرو مصطفى رئيس الرقابة على المصنفات أحمد عواض، متهمًا إياه بـ "تظبيط أولياء نعمته".
قال عمرو في تدوينة له على صفحته بموقع "فيس بوك" اليوم الثلاثاء: "الباشا ده رئيس الرقابة على المصنفات واسمه أحمد عواض (مخرج فيلم كتكوت) إنتاج السبكي، الباشا بيظبط أولياء نعمته في الرقابه وتقولولي فساد، الأشكال دي أصل الفساد".


وأضاف: "الباشا ده سمح لفيلم هيفاء وهبي، الباشا ده سمح لكل أفلام كباريهات السبكي الباشا ده منع فيلم الدساس علشان فيه إسقاطات سياسية".
قال: "اللي معايا يعمل لايك علشان نطهر أصل الفساد في مصر يوم الاتنين بعد القادم تحت شعار الفاسد لازم يرحل".

وتابع عمرو: "تحذير شديد اللهجة إلى رئيس الرقابة على المصنفات، أمامك ٤٨ ساعة للحصول على تصريح فيلم الدساس، قبل أن تتم اتخاذ الإجراءات التي لن يرحب بها أعداء الوطن، وأقسم بالله أن نهاية هذه المنظومة الفاسدة على يدي، اللهم بلغت اللهم فاشهد، ولا السبكي ولا هيفاء هينفعوكم يا أصل الفساد في مصر يا مروجي، الفتنة، يوم الاتنين بعد القادم هتكون ثوره واحتمال تبقى أقوى من ٣٠ يونيو ولن نرحل قبل تطهير هذه البؤرة الفاسدة من جذورها".
ويشارك عمرو مصطفى في فليم "الدساس" بتقديم أغنية الفيلم بعنوان "كابوس".

نفى المنتج محمد السبكي إيقاف عرض فيلم "حلاوة روح" في دولتي الإمارات وقطر، مؤكدا أن خبر إيقاف الفيلم مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.
وأضاف السبكي -في تصريحات خاصة لـ"فيتو"- أن الفيلم حقق إيرادات كبيرة في دول الخليج وبيروت.
"حلاوة روح" بطولة "هيفاء وهبي وكريم الأبنودي وباسم سمرة وصلاح عبد الله ومحمد لطفي"، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

هاجمت دينا صلاح مقدمة برنامج "طلعت شمس النهاردة" عبر أثير إذاعة راديو مصر، الإعلامية بثينة كامل المذيعة بقطاع الأخبار ومقدمة النشرات بعد أنباء عن اعتزامها الترشح لانتخابات الرئاسة.

ولجأت دينا إلى صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للتعبير عن رفضها ترشح بثينة وكتبت: "الأستاذة بثينة كامل يا ريت توقفى في طابور الخزنة زى زمايلك إيمانا بمبدأ العدالة الاجتماعية في الأول بعد كده تفكرى في الرئاسة علشان الناس كلها كانت بتشتم فيكى.. وده كان على المستوى الصغير في المكان اللى بتشتغلى فيه".

اعتبر بعض المقربون من الملحن محمد ضياء ظهوره في كليب "من غير مجاملة" مع الصوت الجديد هدير مهران "مجاملة لها".

وتساءل البعض عن السبب الذي دفع بالملحن الكبير هذه المرة للظهور في "دويتو مع هدير"، وهل هو مادى فقط أم أنه مجاملة لها، بينما دافع آخرون عن هذا الظهور بحجة أن هدير مهران صوت واعد ويستحق المساندة وهو ما حسبوه لمحمد ضياء، الذي يخاطر بتاريخه من أجل مساندة الأصوات الجديدة.

الغريب في الأمر أن ضياء لم يبرر سبب ظهوره في الكليب ولم يهتم بما يقال من شائعات حول هذا الموضوع.
الجريدة الرسمية